الرئيسيةاخبارمحلياتصور: مرور الرياض ينجح في إيقاف مقيم دهس رجل أمن
محليات

صور: مرور الرياض ينجح في إيقاف مقيم دهس رجل أمن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

281368

نجحت دوريات مرور الرياض، مساء أمس في القبض على مقيم، أقدم على دهس رجل مرور خلال محاولة استيقافه قبل أن يلوذ بالفرار من الموقع، حيث نجحت الفرق السرية في تحديد موقعه ومتابعته، إلى أن تم إيقافه من قِبل الدوريات المرورية، وبعد تفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر.
وأوضح الناطق الإعلامي في مرور منطقة الرياض المقدم حسن الحسن أن دوريات المرور كانت تنفذ حملة مرورية على طريق الملك عبدالله باتجاه الغرب بالقرب من جامعة الملك سعود، وذلك للحد من مخالفات السرعة وربط حزام الأمان وغيرها من المخالفات.
وبيّن “الحسن” أنه وعند قيام الفرق المرورية بالحملة فوجئت بسيارة، تحاول الفرار ما تسبب في دهس أحد رجال المرور، والذي نقل على الفور للمستشفى لإسعافه وتقديم الرعاية الطبية فيما تم التعميم عن السيارة على دوريات المرور السرية والرسمية وتطويق الموقع إلى أن تم رصد السيارة في أحد الأحياء القريبة من قبل دورية سرية حيث تمت متابعته وإيقافه عن طريق الدوريات وتبيّن أنه مقيم من جنسية عربية.
وأكّد “الحسن” أنه وعند تفتيش المركبة عثر على كمية من الحشيش المخدر ليتم في ضوء ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله. واطمأن “الحسن” على صحة رجل الأمن، مؤكّداً أنه يتلقى العلاج بالمستشفى، وحالته مستقرة.

 27430_61782

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
سوق سوداء ترفع سعر تفويض الاستقدام بنسبة 666%
تنظيم جديد لمنح المطلقات والأرامل صكوك إعالة للدعم السكني
سعوديون يتخلون عن الشهادات الجامعية.. ويحترفون إحياء الحفلات