الرئيسيةسفر وسياحةشاهد: كيف يستكشف ساركوزي وبونو وملياردير مايكروسوفت أدغال أفريقيا؟
سفر وسياحة

شاهد: كيف يستكشف ساركوزي وبونو وملياردير مايكروسوفت أدغال أفريقيا؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

6

يبدو أن الأشخاص الذين لديهم ميزانيات كبيرة مثل السهول الواسعة في جنوب وشرق أفريقيا، يتمكنون من استكشاف الحياة البرية بأسلوب مترف.
حيث أقام الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، والمغني الإيرلندي “بول ديفيد هُوسن”؛ والمعرف عالمياً باسم “بونو،” وملياردير “مايكروسوفت”؛ “بول آلن”؛ في مخيم مخصص لرحلات السفاري باسم “رويال مايلوايني” في حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا.
ومخيم “ماحالي مزوري” لرحلات السفاري في كينيا الذي يتضمن 12 خيمة، تأتي مع شرفات مغطاة بأحواض الاستحمام وبركات السباحة.
بالإضافة لمخيم “فور سيزونز” لرحلات السفاري الذي يقع في تنزانيا، ويحمل طاقم المخيم مشاعل على طول ممرات المخيم خلال فترة الليل، في حالة تعثر الضيوف عن طريق الخطأ في الأدغال.
ومخيم “بوشمان كلوف” لرحلات السفاري في جنوب أفريقيا، ويتضمن 16 غرفة وأجنحة فاخرة، ويعود مخيم “كوتارز” في كينيا بالذاكرة إلى “العصر الذهبي” لرحلات السفاري من خلال تزيين المخيم بالتحف القديمة.
ولا يوجد “ميني بار” صغير في مخيم “إيفوري لودج” لرحلات السفاري في جنوب أفريقيا، بل فقط برادات بحجم كبير تمتلأ باللحوم المقددة، والشوكولاته، والفاكهة.
إلى جانب؛ مخيم “لايك منيارة تري لودج” (تانزانيا) ويتضمن مخيم “لايك منيارة تري لودج” فلرحلات لاسفاري في تانزانيا شقق دائمة داخل منتزه “لايك منيارة” الوطني. ويضم 10 أجنحة فاخرة.
ومخيم “تسوالو كالاهار” في قرية تسوانا التقليدية في جنوب أفريقيا، ويتضمن مخيم “شينزومبو” في زامبيا ست فلل، وكل واحدة من بينها لديها صالات خاصة لتناول الطعام، وردهات ومكتبات وبرك سباحة تظللها الأشجار، ويحيط بالمخيم 60 فدانا من الأراضي الخاصة.

1

“رويال مايلوايني”

2

“ماحالي مزوري”

3

 “فور سيزونز”

4

“بوشمان كلوف”

5

 “كوتارز”

6

 “إيفوري لودج”

7

“لايك منيارة تري لودج”

8

“تسوالو كالاهار”

9

 “شينزومبو”

شاهد أيضًا:
صور: أفضل 10 شركات سفن سياحية في العالم
صور: المدينة المحرّمة بالصين التي تستقبل 7 ملايين زائر سنويا
صور: أجمل 8 فنادق في الولايات المتحدة الأمريكية