الرئيسيةاخبارمحلياتإيرلندية تحكي قصة استغلالها من سائق ليموزين باكستاني بالرياض
محليات

إيرلندية تحكي قصة استغلالها من سائق ليموزين باكستاني بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

15768
قالت سيدة أجنبية من إيرلندا إنها تعرضت لعملية نصب واحتيال من قبل سائق ليموزين باكستاني أثناء ذهابها لمشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، الذي اختُتم أمس في الرياض.
وتأتي تفاصيل القصة التي ترجمها حمزة الحربي، وهو أحد الطلاب الذين استعانت بهم السيد الإيرلندية للترجمة في جناحها في المؤتمر الدولي للتعليم العالي، بأن السيدة الإيرلندية تسكن في فندق في حي العليا، وأنها أوقفت سائق ليموزين باكستاني الجنسية، واتفقت معه على مبلغ 25 ريالاً لإيصالها لمقر المؤتمر بمخرج 10.
وتؤكد أنه وافق على المبلغ، وحينما وصلت إلى مركز المعارض الدولي قال لها: أريد 100 ريال، إلا أنها قالت له كان اتفاقنا على 25 ريالاً. فقام السائق الباكستاني بإغلاق الأبواب عبر التحكم الآلي ومغادرة المكان، وقام يصرخ عليها، ويهددها بالهروب إن لم تدفع له 100 ريال.
وأضافت بأنها اضطرت لدفع المبلغ لكي تتخلص من تهديده كونها أجنبية، مشيرة إلى أنها لم تكن هي الوحيدة التي تعرضت لهذا الأمر؛ إذ تؤكد أن سائقي الليموزينات يقومون باستغلالهم كونهم من خارج البلاد، إضافة إلى محاولتهم عدم إرجاع الباقي بحجة “عدم وجود صرف”.
وأشارت السيدة الإيرلندية إلى أنها تقوم بزيارة السعودية باستمرار، وما زال استغلالهم مستمراً، لافتة إلى أن عدداً من صديقاتها اللائي كان من المقرر مشاركتهن هذا العام في المؤتمر منعهن الحضور الخوف من ساقي الليموزينات، وعدم الترتيب الكافي من قِبل وزارة التعليم العالي.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
تسونامي كورونا يضرب أطباء المملكة.. ومطالب بتفعيل الشفافية
الهيئة تضبط مديراً بمستشفى شهير شرق الرياض في خلوة مع ممرضة
صور: زعيم أكبر قبائل غانا يشهر إسلامه.. وإمام الحرم المكي في استقباله