الرئيسيةالرياضةفيديو: نجم المصارعة العالمي سامي زين يخاطب جمهور المملكة بالعربي
الرياضة

فيديو: نجم المصارعة العالمي سامي زين يخاطب جمهور المملكة بالعربي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

el-specifico

لم يكد نجم المصارعة العالمي الكندي من أصل سوري سامي زين يخاطب جمهوره في المملكة باللغة العربية حتى هاجت الجماهير فرحا.
وركز موقع “تريبيون ستار” الأمريكي، في تناوله لأحداث مباريات المصارعة العالمية الجارية بالمملكة ‘ على مخاطبة النجم العالمي زين للجمهور باللغة العربية وهو على الحلبة، وقال زين:” حلمت منذ صغري بالقدوم إلى السعودية .. والحمد لله أنني فرحان لقدومي بالفعل”.
وكان فريق من مصارعي الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE وصل الرياض الخميس الماضي، ليقدم عروضا حية في القاعة الخضراء باستاد المملكة الأولمبي على مدى ثلاثة أيام. وضم الفريق، الذي وصل الرياض 35 مصارعًا أمريكيًا من بينهم جون سينا وبطل الاتحاد السابق راندي أورتون.
وأفاد الموقع أن مباريات اليوم الأول انتهت دون أي حوادث تقريبا سوى حادث سقوط رومان رايجنس خارج الحلبة أثناء إحدى المباريات ولم تحدث له أي اصابات.
أما عن أحداث اليوم الثاني (أول أمس الجمعة)، فقد ذكر الموقع أن أهم مبارياته كانت تلك التي جرت بين جون سينا وبراي ويات وأخرى بين سامي زين وكلاوديو كاستايولي المعروف في الحلبة باسم «سيزارو».
وأذاع موقع “ريسلنج إنك” الشهير بأسف بالغ ، السبت، خبر تعرض الحكم شارلز روبنسن لإصابة بالغة في إبهامه كادت تتسبب في قطع إصبعه في ختام فاعليات العروض.
وقال الموقع إن الحادث مر بسلام بعد أن تم عرض روبنسن على الطبيب كريس أمان، وهو الطبيب المصاحب لبعثة فريق المصارعة، الذي قام بعلاج إبهام روبنسن الذي احتاج لـ 6 غرز.
يُذكر أن هذه هي الزيارة الأولى التي يقوم بها الفريق للمملكة وأنه قام عام 2012 بعمل زيارات مماثلة للشرق الأوسط، حيث خاض بعض أعضاء الفريق مباريات في مصر وقطر والإمارات العربية المتحدة.
وفي إطار متصل اجتذب حساب سينا، على موقع “تويتر” المزيد من المتابعين السعوديين والعرب – حسبما تظهر أسمائهم –  بعد زيارته للمملكة.
كما انهمرت العشرات من التعليقات من المتابعين السعوديين والعرب على تغريده نشرها سينا على حسابه الخاص قال فيها إن:”الثقافات والعادات الجديدة تكسب المرء عقلاً متفتحاً فلا تعلم مدى العلم الذي يمكن الحصول عليه إذا حاولت الإستفادة من هذه الثقافات الجديدة”.
وتنوعت التعليقات ما بين الترحيب به في المملكة ، فيما استغل بعض المعلقين الفرصة والقي الضوء على قضية قيادة المرأة للسيارة في المملكة ، لكن كان الأغرب أن البعض حاول التواصل معه بالعربية .
وبحسب موقع توبسي المتخصص في تحليلات مواقع التواصل الاجتماعية ، فإن سينا تردد اسمه في تغريدات خلال الأيام الأربعة الماضية نحو  10 لآف مرة.

شاهد أيضاً:
النصر يغازل دا سليفا.. ومشاورات شرفية تحسم مصير ريجيكامب
فيديو وصور: الأهلي يضع قدماً في نهائي كأس الملك
فيديو: سندرلاند يغتال حلم تشلسي.. ويذيق مورينيو مرارة الهزيمة الأولى