الرئيسيةاخبارمحلياتسعودي يشتري منزلًا فخمًا في لوس أنجلوس بـ 243 مليون ريال
محليات

سعودي يشتري منزلًا فخمًا في لوس أنجلوس بـ 243 مليون ريال

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

swdy_yshtry_mnzlan_fy_lws_njlws
ذكرت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية أن سعوديًّا مجهول الهوية اشترى منزلًا فخمًا في أرقى شوارع لوس أنجلوس في صفقة قيمتها 65 مليون دولار أمريكي (بما يُعادل 243.7 مليون ريال سعودي تقريبًا).
وطبقًا للتقرير الذي نشرته المجلة ووصفته بالـ”حصري”، فإن المنزل يُعرف باسم “فندي كازا” أو “Fendi Casa”، ويقع في هولومبي هيلز بلوس أنجلوس، وتصل مساحته إلى 30 ألف متر مربع.
ويقع المنزل في منطقة مرغوب فيها للغاية من جنوب مابلتون، كما أنه مجهز بالكامل داخله وخارجه بأثاث وإكسسوارات من دار “فندي كازا” الإيطالية.
وصمم المنزل نايل نيامي، المنتج السابق لعدد من أفلام هوليود؛ حيث يضم المنزل عيادة طبيب أسنان، وغرفة عمليات، و9 غرف نوم، و19 دورة مياه، وعددًا من حمامات السباحة بداخله وخارجه، علاوة على صالة بولينج.
يُشار إلى أن المنزل تم الانتهاء من تشييده وتجهيزه في أواخر العام الماضي، وبصفقة بيعه يكون قد انضم إلى قائمة كبرى الصفقات العقارية في مابلتون لعام 2014، والتي تتضمن صفقة شراء إريك شميت، رئيس شركة جوجل لمنزل عائلة جريجوري بيك بقيمة 22 مليون دولار في فبراير من العام الحالي، وإلين لي دي جينيريس التي اشترت منزلًا بقيمة 40 مليون دولار يناير الماضي.

شاهد أيضأً:
صور: تحذيرات جوية تربك أول حضور عائلي في الدرة
باحثة فيروسات: 7 نقاط توقف زحف كورونا
مخطط سكني نموذجي لملاك العقارات المنزوعة لتوسعة المسجد النبوي