الرئيسيةاخبارمحلياتصور: تحذيرات جوية تربك أول حضور عائلي في الدرة
محليات

صور: تحذيرات جوية تربك أول حضور عائلي في الدرة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

03.indd

رغم صفاء أجواء العاصمة الرياض أمس، إلا أن تحذيرات جوية أربكت فعالية خاصة لدعم مرضى التوحد دعيت العائلات السعودية لحضورها في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
العائلات وبعد توافدها على درة الملاعب ودخول جزء منهم لمدرجات الملعب فوجئوا بصوت المذيع الداخلي للملعب يطلب منهم مغادرة المدرجات ويفيد بإلغاء الفعالية بسبب تحذير من الأرصاد الجوية يتوقع خلاله أن يسوء الطقس مع هبوب موجة من الغبار على العاصمة.
إلى ذلك أكد مدير إستاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان اليوسف أن الحفل المقرر إقامته مساء أمس تم تأجيله لوجود تحذيرات جوية.
وعن موعد تلقي تلك التحذيرات، أجاب بالقول “لقد وردت بعد مغرب الأمس”، فيما ذكر أن الجهة المختصة بالاحتفال هي من قررت التأجيل بناء على تلك التحذيرات وأنه لا يوجد أي سبب آخر حال دون إتمام الفعالية.
بعض السيدات تذمرن من إلغاء الفعالية وخرجن ممتعضات من الملعب، بل وشككت إحداهن خلال نقاشها بصوت عال مع رجال الأمن أن تكون هناك موجة غبار قادمة، وقالت بصوت مسموع “لا يريدوننا في هذا المكان”.
يذكر أن فعالية “خطوة من أجل أطفال التوحد” سعى لتنظيمها مركز أبحاث التوحد بمستشفى الملك فيصل التخصصي لدعم أطفال التوحد ودعي للفعالية جميع شرائح المجتمع.

03.indd

03.indd

03.indd

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
باحثة فيروسات: 7 نقاط توقف زحف كورونا
مخطط سكني نموذجي لملاك العقارات المنزوعة لتوسعة المسجد النبوي
مواطنة تسعينية: الشرطة اشترطت إحضار محرم لتسجيل بلاغ عقوق ضد ابني