الرئيسيةسفر وسياحةصور: أفضل 10 شركات سفن سياحية في العالم
سفر وسياحة

صور: أفضل 10 شركات سفن سياحية في العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

5

أصدرت شركة “فايند ذا بيست”، المعنية برصد أفضل الشركات في مختلف القطاعات بهدف دعم سوق الأعمال، تقريراً مصوراً عن أفضل 10 خطوط بحرية في العالم، وجاءت بالترتيب التصاعدي على النحو التالي:

1

10- ” رويال كاريبيان إنترناشيونال”، وتملك أكبر أسطول سفن سياحية في قطاع الرحلات البحرية، وتبحر إلى جزر الكاريبي وهاواي والمكسيك وغيرها، و يبلغ سعر اليوم الواحد على متنها 150 دولارا.

2

9- “الخطوط البحرية النرويجية”، ويمكن للمسافرين على متنها الاستمتاع بعدة نشاطات تتضمن عروضا كوميدية وموسيقية ومأكولات متنوعة، وتبحر لجزر الكاريبي والمكسيك والساحل الغربي للولايات المتحدة، ويبلغ سعر اليوم الواحد فيها 150 دولارا.

3

8- “خطوط سيبورن البحرية”، وهي من الخطوط البحرية الفاخرة في العالم، وتتمتع بدرجة عالية من الأمان والجودة، وتبحر إلى جزر الكاريبي والبحر المتوسط وغيرها، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 301 و450 دولارا.

4

7- ” كريستال كروز”، وتستضيف لقاءات مع مشاهير في العالم أثناء الرحلات البحرية التي تصل مدتها إلى 89 يوماً، وتبحر إلى إفريقيا وهاواي وجزر الكاريبي وغيرها، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 301 و450 دولارا.

5

6- “سيلفر سي كروزس”، والتي توفر رحلات بحرية فاخرة لأي من قارات العالم السبعة، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 301 و450 دولارا، تشمل الطيران قبل الرحلة والإقامة.

6

5- “ريجينت سفن سيز البحرية”، والتي توفر رحلات بحرية فاخرة، وتبحر إلى الهند وأوروبا وجنوب إفريقيا وغيرها، ويبلغ سعر اليوم الواحد على متنها 701 دولار تشمل المشروبات.

7

4- “أوشينيا كروزس”، ويمكن للركاب الاستمتاع بأنشطة متعددة كدروس في الطبخ أو الرسم، غير أنها تطبق سياسات صارمة لعدم التدخين، وتبحر إلى أستراليا وكندا وبحر إيجه وغيرها، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 301 و450 دولارا.

8

3- “كونارد لاين”، وتوفر تجربة إبحار بريطانية تتضمن السهرات الإنجليزية وشاي وقت الغروب، ويمكن حجز رحلات تصل مدتها إلى 64 يوماً، وتبحر إلى إفريقيا وروسيا والخليج وغيرها، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 151 و300 دولار.

8

2- “أزمرا كلوب كروزس”، وتتيح لركابها فرصة التعرف عن قرب على المدن التي تبحر إليها، إذ تتخذ منها محطات تتوقف بها ساعات طويلة، وتبحر إلى البحر الأسود والجزر البريطانية وقناة بنما، فضلاً عن رحلات عبر المحيط الهادي والأطلسي، ويتراوح سعر اليوم الواحد على متنها ما بين 451 و700 دولار.

10

1- “ديزني كروز لاين”، وتقدم تجربة إبحار مع نماذج شخصيات “ديزني” العالمية الشهيرة ، وتبحر إلى ألاسكا وجزر الكاريبي والساحل الغربي لأوروبا، و يبلغ سعر اليوم الواحد على متنها 150 دولارا.

شاهد أيضًا:
صور: المدينة المحرّمة بالصين التي تستقبل 7 ملايين زائر سنويا
صور: أجمل 8 فنادق في الولايات المتحدة الأمريكية
صور: جزيرة في الباهاما للبيع بـ 6 مليون جنيه استرليني