الرئيسيةاخبارمحلياتصور: طعن مؤذن أحد المساجد شرق الرياض قبيل فجر اليوم
محليات

صور: طعن مؤذن أحد المساجد شرق الرياض قبيل فجر اليوم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

unnamed

تعرض مؤذن أحد المساجد شرق الرياض، للطعن داخل المسجد فجر اليوم السبت، بعد رفعه الأذان وجلوسه في انتظار الإقامة، حيث تفاجأ بمجهول يقترب منه ويباغته بـ9 طعنات.
وأوضح شاهد عيان، أنهم سمعوا استغاثة عبر مكبر الصوت الخاص بمسجد “الربيعة”، الواقع خلف مركز شؤون الخادمات، في حي الوادي، تفيد بأن المؤذن الشيخ “فهد بن شقير العتيبي”، يحتاج للإسعاف بعد تلقيه عدة طعنات من أحد الأشخاص، مشيراً؛ إلى أنه تم نقل المؤذن إلى طوارئ مستشفى المملكة القريبة من الموقع.
هذا وقد كشف مؤذن مسجد الربيعة الشيخ فهد بن شقير العتيبي، تفاصيل الواقعة، وقال إن الجاني هو شقيق زوجته دخل عليه المسجد وسدّد له الطعنات في أنحاء متفرقة من جسده, ولاذ بالهرب بعد أن دخل أحد رواد المسجد وهو مقيم سوري وشاهده وهو يقوم بالاعتداء عليه.
وأضاف الشيخ العتيبي، قائلاً: إن المقيم السوري طارد الجاني خارج المسجد, وإن أسرة سعودية -مواطن وزوجته – ممّن يقطنون بجوار المسجد كانوا عائدين إلى منزلهم, وشاهدوا “السوري” يركض خلف الجاني, وعندما سألوه عن السبب أخبرهم بأنه طعن مؤذن المسجد وهرب، وأنه حاول اللحاق به, فقام الزوج وزوجته بالدخول للمسجد فوجدوني مضرجاً في دمي من آثار الطعنات.
وقال الشيخ فهد بن شقير العتيبي، إن المواطن انشغل بمحاولة إنقاذي, في حين قامت زوجته بفتح مكبر الصوت وأخذت ترسل نداء استغاثة إلى سكان الحي طالبة منهم إنقاذ المؤذن بسرعة عاجلة لأنه تعرّض للطعن.
وأضاف المؤذن أن أهالي الحي استيقظوا على نداء استغاثة بصوت امرأة, فهرعوا إلى داخل المسجد, وتم نقلي إلى مستشفى المملكة – قسم الطوارئ.

 2
1

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
شاب يبتز فتاة ويسلب منها 12 ألف ريال بالدمام
الأسمري: يكشف سبب صعود عضو هيئة عسير لحافلة الطالبات
العمر: رياضة البنات مخطط تغريبي.. والأموال المرصودة لها الأَوْلى توجيهها للسكن والعلاج