الرئيسيةالرياضةالدوري الاسبانيجاريث بيل قطع 59 مترًا في 8 ثوان لتسجيل هدف التتويج بكأس الملك
الدوري الاسباني

جاريث بيل قطع 59 مترًا في 8 ثوان لتسجيل هدف التتويج بكأس الملك

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

oo

لا يزال هدف النجم الويلزي “جاريث بيل”؛ في شباك برشلونة الذي منح به فريقه “ريـال مدريد”؛ لقب كأس الملك حديث الوسط الرياضي العالمي، بسبب السرعة الخارقة التي ركض بها من منتصف الملعب حتى مرمى الخصم في الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو.
وذكرت صحيفة “آس” تحديثًا لقياس سرعة “بيل” والمسافة التي قطعها أثناء الهدف، حيث أكدت الإحصاءات أنه ركض مسافة “59.1 متر” في “8.39 ثانية” بعد “30” خطوة على أرض الملعب.
كان نجم توتنهام وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سابقا قد تسلم كرة من منتصف الملعب من زميله الظهير الأيسر البرتغالي “فابيو كوينتراو” في الدقيقة “85” من عمر اللقاء في وقت كان يسود فيه التعادل “1-1″؛ ويتجه نحو شوطين إضافيين على ملعب “ميستايا” بمدينة فالنسيا.
وبمجرد تسلم الكرة انطلق “بيل” بسرعة صاروخية متجاوزا المدافع الوحيد الذي تصدى له “مارك بارترا”؛ بعد أن خرج من الملعب ودخله على الفور في وقت يشعر فيه اللاعبون عادة بالإرهاق البدني، لينفرد بمرمى الحارس خوسيه بينتو ويسدد كرة أرضية في شباكه.
وانهال جمهور الكرة ووسائل الإعلام حول العالم بالمدح على جاريث بيل بمختلف انتماءاتها بسبب هذا الهدف، ولقبته بعض الصحف بـ”جاريث بولت” نسبة إلى البطل الأوليمبي الأسطوري الجامايكي أوسين بولت.

شاهد أيضًا:

فيديو وصور: ريال مدريد يحسم كلاسيكو الكأس ويعود إلى البطولات بفضل بيل المتألق
نهائي كأس الملك بالرياض.. والأخضر يفتتح الجوهرة
صور: نجوم مصارعة WWE في الرياض