الرئيسيةالرياضةاجتماع ساخن يكشف غموض قضية عبدالعزيز الجبرين
الرياضة

اجتماع ساخن يكشف غموض قضية عبدالعزيز الجبرين

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

p29

ينتظر أن يعقد أعضاء شرف الرائد المؤثرين اجتماعا مساء اليوم لوضع النقاط على الحروف في قضية لاعب الفريق الكروي الأول” عبدالعزيز الجبرين”، وكشف غموضها بشكل تام ومحاولة كذلك حسمها بشكل نهائي.
ويأتي الاجتماع بطلب من عدد من أعضاء الشرف وسط دعوة رئيس النادي “عبدالعزيز المسلم” لحضوره، كونه أكثر العارفين بخبايا القضية والأسباب الرئيسية التي عقدتها بشكل كبير.
ويتوقع أن يتم في الاجتماع الضغط على المسلم لقبول العرض النصراوي كونه الأعلى والأكثر فائدة من الناحية المالية للرائد، في وقت كانت فيه وجهة نظر الرئيس واضحة في هذا الجانب باحترامه الاتفاقيات التي وقعها مع الهلال وتمسكه برأيه.
وتعددت الروايات في قضية الجبرين؛ إلا أن الأخير لم يجب حتى الآن على السؤال الأهم وهو قبوله لعرض الهلال وموافقته للرائد بالتفاوض مع النادي وتوقيع الاتفاقية معه، على الرغم من ظهوره إعلاميا في مناسبتين إضافة إلى إصداره بيانا في هذا الجانب، حيث ركز في جميع تصريحاته على تأكيد رغبته بتمثيل صفوف النصر دون التطرق إلى أي أحاديث أخرى.
وكشفت مصادر؛ مقربة من البيت الرائدي أن الاجتماع كان من المقرر عقده أمس الأربعاء، إلا أن عدم حضور رئيس النادي عبدالعزيز المسلم أدى إلى تأجيله، حيث بينت المصادر؛ أن السبب في ذلك ليس تهربا من المسلم كما يتردد بل لعدم قدرته الحضور في الوقت المناسب لظروف خاصة.
ولا يعني الاجتماع الرائدي اليوم بالضرورة بيع عقد اللاعب للنصر أو الهلال، بل أن احتمالية بقاءه أيضا تبدو واردة خصوصا وأنه يتربط بعقد مع النادي يمتد لقرابة موسمين مقبلين.
وبينت المصادر؛ أن بعض الشخصيات الرائدية لم تفضل عقد الاجتماع في هذا الوقت تحديدا نظرا لوجود أوراق منظورة في لجنة الاحتراف تخص ملف اللاعب واتفاقيته مع الهلال، وأنه من الأولى انتظار ما سيسفر عنها، قبل اتخاذ أي قرار في هذا الجانب. وكانت قضية الجبرين؛ قد تفجرت بعد دخول النصر على خط المفاوضات بعد اتفاق الرائد مع الهلال على كافة بنود الصفقة، قبل أن يظهر الجبرين في اليوم الذي كان مقررا فيه التوقيع للهلال ليعلن من خلاله رغبته في النصر.
وكان ظهور الجبرين إذاعيًا وإعلان رغبته في النصر قبل وصول العرض الرسمي من النادي بقرابة 4 ساعات، وهو الأمر الذي زاد الشكوك في الآلية التي اتبعها النصر في مفاوضاته الرسمية مع الرائد بعيدا عن أي أحاديث شفهية وودية كانت قد عقدت قبل ذلك.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضًا:
الجبرين غاب عن طاولة المفاوضات.. وظهر مرتبكًا ليجدد تمسكه بالنصر!!
عبدالعزيز الجبرين: رغبتي النصر والهلال له كل الإحترام والتقدير -فيديو
مُغَرّدين: جون سينا يُحوّل مطار الرياض لحلبة مصارعة