الرئيسيةاخبارمحلياتعضو هيئة عسير: صعدت لحافلة الطالبات لمناصحة المتبرجات
محليات

عضو هيئة عسير: صعدت لحافلة الطالبات لمناصحة المتبرجات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

16042014h05_0

كشفت مصادر مطّلعة أن عضو الهيئة الذي تم إيقافه بعد صعوده إلى حافلة الطالبات أمس قد برّر فعلته بأنه كان ينوي مناصحة بعض الطالبات اللاتي كن متبرجات بشكل فاضح.
وذكرت المصادر أن عضو الهيئة المشار إليه يعدّ من أفضل رجال الهيئة خلقاً وأدباً وعلماً، وأشارت إلى أنه قد دأب على تقديم المحاضرات الدينية والتثقيفية والترفيهية كان آخرها قبل يومين في سجن أبها العام وانه من المشهود لهم بالصلاح .
إلى ذلك، أكّد الناطق الإعلامي لهيئة عسير  أن إدارته ستصدر بياناً خلال الساعات القادمة توضح من خلاله كامل ملابسات القضية، مشيراً إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق في الموضوع قد أنهت تحقيقاتها مع العضو المذكور وسوف يتم الرفع بذلك لرئيس الهيئة.
وكان الخبر – الذي نشرته وسائل إعلام صحفية قد وجد تفاعلاً كبيراً من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتباينت ردود أفعالهم حوله مابين معارض ومؤيد للخطوة التي أقدم عليها عضو الهيئة، فيما وجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ مدير عام فرع الهيئة منطقة عسير بسرعة التحقيق الفوري ورفع النتائج إليه خلال أربع وعشرين ساعة للوصول إلى الحقيقة وموافاة الجميع بما يتم التوصل إليه.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
صور: أمانة الرياض تمنع الباعة الجائلين وتغلق 27 منشأة مخالفة
العمل: سنوظف 400 ألف مواطنة في القطاع الخاص قريبًاً
آل الشيخ يفتح تحقيقاً بعد شجّ عضو هيئة رأس فتاة آسيوية بمكة