الرئيسيةالرياضةمُغَرّدين: جون سينا يُحوّل مطار الرياض لحلبة مصارعة
الرياضة

مُغَرّدين: جون سينا يُحوّل مطار الرياض لحلبة مصارعة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

BlXp4sfCIAEZMAh

استغل بعض السعوديين من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة المصارع الشهير جون سينا وهو ينتظر وصول شنطته على “السير” في مطار الملك خالد بالرياض؛ للتعبير عن معاناتهم في المطارات السعودية انتظاراً لحقائبهم ومتعلقاتهم؛ مستخدمين الصورة كفرصة لإيصال أصواتهم للمسؤولين.
ونقل السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي معاناتهم في المطارات التي يتأخر فيها العفش؛ ومن أبرزها مطارا الملك خالد بالرياض والملك عبدالعزيز بجدة، بشيء من الطرفة والنكتة.
وحثّ المواطنون -فور انتشار الصورة في اللحظة التي كان ينتظر فيها “جون سينا” وصول شنطته مع بقية الركاب- المسؤولين في مطار الملك خالد على ضرورة الإسراع في نقل عفش المصارع؛ مشيرين إلى أنه قد يفقد أعصابه ويحوّل منطقة انتظار “العفش” إلى حلبة مصارعة.
في حين وجدها البعض فرصة لمطالبة المسؤولين عن مطار الملك خالد بضرورة تطويره وتطوير الخدمة فيه، وجعله مطاراً ينافس المطارات العالمية الشهيرة؛ خاصة أنه في السنوات الأخيرة بات يستقبل العديد من المشاهير من مختلف دول العالم الذين ينقلون صورة غير جيدة عن المطارات في السعودية.
يشار إلى أن نجم المصارعة العالمي “جون سينا” يبدأ عروض المصارعة الحرة، اليوم الخميس بالرياض، وتنتهي يوم السبت المقبل، بمشاركة العديد من نجوم المصارعة.

المصدر: سبق
صور: جون سينا في مطار الرياض.. ونجوم WWE يغردون للمملكة
القحطاني جدد.. والهلال يغري جماهيره
صور: شعارات النصر والهلال ترفرف في مدرجات ريال مدريد