الرئيسيةالرياضةالسهلاوي: لم ألعب أساسياً للمنتخب لأنني نصراوي – فيديو
الرياضة

السهلاوي: لم ألعب أساسياً للمنتخب لأنني نصراوي – فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

iuu

أكد مهاجم الفريق النصراوي “محمد السهلاوي”، أن مغادرة “عبده عطيف” خسارة كبيرة لنادي النصر؛ لأنه كان لاعباً مهماً جداً في منطقة الوسط، ويأمل أن يحافظ النصر على المجموعة المتبقية؛ للحفاظ على لقب الدوري، وإذا كان بإمكان الإدارة تغيير محترفين يجب أن يكون ذلك على مستوى عالٍ جداً، مع الإبقاء على بعض اللاعبين مثل محمد حسين.
وقال “السهلاوي” في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب”؛ “في الحقيقة أنا لا أتوقع استمرار كارينهو معنا في الموسم القادم، ولكن في نفس الوقت أتمنى الإبقاء عليه؛ لأنه يعرف كل شيء عن الفريق، وأحرزنا معه لقبي الدوري وكأس ولي العهد”.
وحول قلة مشاركاته في صفوف المنتخب الأول السعودي، قال “السهلاوي”؛ “لقد تعرضت لظلم كبير في عدم انضمامي لتشكيلة المنتخب السعودي، في فترات كنت ألعب فيها بشكل رائع مع الفريق النصراوي، وربما يكون لعبي في النصر السبب في ذلك، ولقد اشتكيت إلى الله تجاهلهم لي في بعض الفترات رغم تألقي”.
وبخصوص فوزه بلقب أفضل لاعب سعودي بحسب إحصائيات “أوبتا”، أوضح؛ “أنا لأول مرة أعرف ذلك، وأنا فخور ومتشرف بهذا، وذلك يمنحني دافعاً كبيراً لكي أقدِّم المزيد والمزيد بالفترة المقبلة، وكنت أتمنى الفوز بلقب الهداف، ولكن الأهم هو أننا فزنا بالدوري، وهذا كان الشيء المهم جداً بالنسبة لنا كلاعبين بغضِّ النظر عن أي شيء آخر”.
وبخصوص عدم تواجده بالإعلام، أوضح “السهلاوي” أنه لا يحب الظهور كثيراً في الإعلام، إلا عندما يستحق الأمر الظهور، وعن تجديد عقده، قال: “أجدد عقدي في الموعد المناسب مع نادي النصر، وأكنُّ كل الاحترام لباقي الفرق”.
وبخصوص الفريق الذي يشجعه محلياً وعالمياً، أكد “السهلاوي”؛ “على المستوى المحلي كنت “مشجع قدساوي” قبل الانتقال للنصر، وعالمياً “قلبي ريالي وعشقي مدريدي”، وأبديت سعادة كبيرة بعد فوز الريال على برشلونة والتتويج بكأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء”.
واختتم “السهلاوي” تصريحاته، قائلاً؛ “أرتاح جداً للعب “الراهب” بجانبي، وأفضل عبده عطيف ومحمد نور بالوسط؛ لأنهما أحد أهم لاعبي الوسط بالسعودية، وعن انتقال نور لناديه السابق الاتحاد، فلقد أجريت اتصالاً بمحمد نور، وعبَّرت عن رغبتي في استمراره مع النصر، ولم يبلغني نور بقراره النهائي، لكني أشعر أنه قد يبقى مع الفريق”.

شاهد أيضًا:

صور: شعارات النصر والهلال ترفرف في مدرجات ريال مدريد
الصحف الإسبانية تنصب بيل ملك للكأس.. وتحيي جنازة برشلونة الحزين
رونالدو مُهدد بالغياب عن مونديال البرازيل