الرئيسيةاخبارمحلياتضبط شاب وفتاة في وضع مخل داخل سيارة.. ودهس عضو الهيئة
محليات

ضبط شاب وفتاة في وضع مخل داخل سيارة.. ودهس عضو الهيئة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

16042014h16

تعرض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحادثة دهس أمس من قبل أحد المواطنين عندما لاذ بالفرار إثر ضبطه في وضع مخل بصحبة فتاة داخل مركبته.
وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة جازان الشيخ أحمد العبدلي الحادثة، موضحا أنه “ورد إلى مركز العمليات في صامطة بلاغ عن وجود سيارة من نوع هايلوكس ذات غمارتين بمعلب الطليعة في قرية الجرادية غرب محافظة صامطة، وداخلها شاب وفتاة. وعلى الفور تم تدوين البلاغ وأخذ بيانات المبلغ وتم الانتقال في الساعة التاسعة مساءً للموقع ومشاهدة السيارة، وشوهد باب السائق مفتوحا والسيارة في وضع التشغيل والسائق والفتاة في المركبة الخلفية. وعندما شعر السائق بوجود عضو الهيئة قفز إلى مكان السائق ورجع إلى الخلف بسرعة فائقة مما جعل باب السائق يرتطم بعضو الهيئة الذي وقع على الأرض من شدة الارتطام، ثم لاذ بالفرار”.
وأضاف: “تم أخذ بيانات السيارة وإعداد محضر بالواقعة وتسليمه إلى الجهات الأمنية للبحث عن السيارة، كما تم إبلاغ الهلال الأحمر الذي حضر للموقع”.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان ياسر النعمي أنه “فور تلقي البلاغ تم توجيه فرقة إسعافية إلى الموقع، وعند الوصول تبين أنه يوجد مواطن مصاب بإصابات طفيفة في القدم والركبة، وهو أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف، وتم نقله -بعد تقديم الإسعافية الأولية- إلى مستشفى صامطة العام”.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
الشؤون الاجتماعية: ما ذكر عن إقرار 50 ألفاً عقوبة لضرب الزوجة غير دقيق
إحباط محاولة هروب يمني و فتاة سعودية قبل سفرهما لليمن
تجمع الدعاة أمام الديوان الملكي رفضاً لرياضة البنات يُشعل تويتر