الرئيسيةتقنية واتصالاتحسناء ياهو الجديدة تتجاوز التوقعات بـ 1.09 مليار دولار
تقنية واتصالات

حسناء ياهو الجديدة تتجاوز التوقعات بـ 1.09 مليار دولار

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

15042014h09

ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن إيرادات شركة خدمات الإنترنت الأمريكية ياهو خلال الربع الأول من العام الحالي تجاوزت توقعات المحللين وهو ما يشير إلى تعافي الشركة تحت قيادة رئيستها الجديدة ماريسا ماير.
وبلغت إيرادات الشركة مع استبعاد الجزء الذي يتم تحويله إلى المواقع الشريكة 1.09 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الحالي مقابل 1.07 مليار دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون تحقيق إيرادات قدرها 1.08 مليار دولار بحسب البيانات التي جمعتها وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية.
يذكر أن هذه الزيادة في الإيرادات هي الأولى بالنسبة لياهو منذ الربع الأول من 2012 وهو ما يشير إلى أن التغييرات التي أدخلتها الرئيسة التنفيذية الجديدة الحسناء ماريسا ماير لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين بدأت توتي ثمارها.
كانت ماير قد أضافت محتوى جديداً للمواقع وأعادت تصميمها وغيرت فريق الإدارة لتعزيز النمو. ونقلت وكالة بلومبرج عن مارتن بيكونين المحلل في مؤسسة روزنبلات سيكيوريتز إن كل هذه الأشياء التي قامت بها ماير تجمعت معاً ووفرت فرصاً أفضل لاستخدام منصة ياهو بكل مكوناتها وقد أدرك المعلنون هذا التطوير. وارتفع سعر سهم ياهو في تعاملات اليوم بنسبة 2.3 إلى 334.21 دولار. كان السهم قد فقد نحو 15 من قيمته خلال العام الحالي.

المصدر: د ب أ

شاهد أيضاً:
شاهد كيف تجعل ساعة Galaxy Gear Fit تعمل مع أجهزة أندرويد أخرى
أحدث التسريبات عن الساعة الذكية المنتظرة لشركة آبل
تسريب صورة للواجهة الأمامية لـ آيفون 6