الرئيسيةفن ومشاهيرصور: 10 مشاهير لقوا حتفهم في حوادث السيارات
فن ومشاهير

صور: 10 مشاهير لقوا حتفهم في حوادث السيارات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

2013.12.02-mrconservative-529c9d9746b4e

لاشك أن حوادث الطرق أصبحت جزءا من حياتنا اليومية لأنه أصبحنا في كل يوم نرى ونسمع عن حوادث السيارات المختلفة، وحوادث الشاحنات أو أشكال أخرى من حوادث الطرق التي تؤدي بحياة الأبرياء، ومايجعل حادثة سير لاتنسى هي عندما تكون ضحيتها شخصية شهيرة و إليكم قائمة 10 مشاهير لقوا حتفهم في حوادث السيارات:

10-غريس كيلي

10

هي ممثلة أمريكية مشهورة أيضاً باسم أميرة موناكو. توفيت في حادثة سير  وقعت بجنوب فرنسا خلال عام 1982 وذلك بسبب فقدان السائق التحكم في السيارة وبالرغم من المساعدات الطبية الفورية التي تلقتها إلا إنها توفيت.

9-ديانا سبنسر

9

ديانا سبنسر شخصية لاتحتاج إلى تقديم لكونها مشهورة للغاية والكل يعرفها فقد كانت أميرة وإحدى أبرز النساء في بريطانيا بسبب أعمالها الخيرية وفي عام 1997 بفرنسا لقيت السيدة ديانا سبنسر حتفها في حادثة تحطم سيارتها مرسيدس وذلك إثر اصطدامها بعمود وكانت السرعة المفرطة وكون السائق مخمورا سببا مباشرة في ذلك.

8-ليزا لوبيز

8

كانت ليزا لوبيز عضوا من المجموعة الأمريكية الغنائية المشهورة R&B TLC وقد لقيت حتفها في أبريل عام 2002 إثر حادثة سير وقعت على الطريق السريع La Ceibba Honduras وذلك عندما كانت في سن 31 عاما وقد خلفت مختلف الألبومات الموسيقية الناجحة.

7-سناء خان

7

نجمة بوليودية باكستانية الأصل لقيت حتفها يوم 7 مارس من العام الجاري في حادثة سير تعرضت لها عندما سافرت من Karachi الى Hyderabad هي وزوجها الذي كان يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها بسبب حالة الطريق السيئة وبعدها توفيت سناء خان بينما أصيب زوجها بابار بجروح خطيرة مازال يتعافى منها إلى الآن.

6-بول ووكر

6

ممثل أمريكي مشهور توفي في شهر نوفمبر عام 2013 في حادثة سير على متن سيارته بورش Carrena GT حمراء اللون التي اصطدمت بعمود كهربائي بعد أن فقد صديقه السيطرة عليها ليلفظ السيد بول أناسه الاخيرة في أحد المستشفيات عن عمر ينازه ال 41 عاما.

5-ستيف بريفونتين

5

متسابق وعداء مسافات طويلة أميركي مشهور توفي في حادثة سير وقعت في مايو عام 1975.

4-جورج إس باتون

4

جنرال وقائد عسكري في الجيش الأمريكي توفي في ديسمبر عام 1946 عندما اصطدمت سيارة مع شاحنة الجيش التي كان يركبها وكان تحطم الزجاج الامامي للشاحنة الذي دخل عبر انفه وعينيه سببا في وفاته.

3-جاكسون بولوك

3

رسام أمريكي وأحد رواد الحركة التعبيرية التجريدية توفي في عام 1956 إثر حادثة سير بنيويورك حيث كان يقود سيارته بسرعة وهو مخمور ولم يتمكن من الحفاظ على توازن السيارة مما ادى الى وقوع الحادث.

2-دوتي ويست

2

مغنية وممثلة أمريكية توفيت في أغسطس سنة 1990 في حادثة سير بالمدينة الأمريكية Nashville عندما أصطدمت سيارتها بسيارة أخرى مما أدى الى وقوع انفجار وتعرضت دوتي لنوبة قلبية حادة مما ادى الى وفاتها.

1-إدي كوكران

1

مغني وموسيقي من أصل بريطاني كان يقطن في الولايات المتحدة الامريكية لقي حتفه في حادث سيارة أجرة وقع في أبريل عام 1961 بسبب تعرضه لكسور في مختلف أنحاء جسمه ومن بينها العمود الفقري.

شاهد أيضاً:
وائل كفوري يتقاضى أجراً يفوق أحلام في Arab Idol
فيديو: حسين الجسمي يتعلم تجويد القرآن الكريم
صور: هيفاء حسين ترعى الغنم