الرئيسيةاخبارمحلياتشرطة الرياض تكشف تفاصيل انتحار سوداني بعد قتله لزوجته وأبناءه الثلاثة
محليات

شرطة الرياض تكشف تفاصيل انتحار سوداني بعد قتله لزوجته وأبناءه الثلاثة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

the-majorettes-killer-knife-girl-window-dana-maiello

تمكنت شرطة الرياض من الكشف عن لغز اختفاء وافد سوداني – 46 عاما- حيث تبين أنه قتل أفراد أسرته وانتحر. وقال العقيد فواز بن جميل الميمان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة منطقة الرياض إن مركز شرطة البطحاء تلقى مساء أمس بلاغاً من وافد سوداني الجنسية عن تغيب أحد أقاربه 46 سنة, مضيفاً أنه لا يجيب على اتصالاته ولا يرد أياً من أفراد أسرته على أي الاتصالات، ويخشى إصابتهم بمكروه، خاصة أن قريبه المذكور يعاني من اضطرابات نفسية.
وأضاف الميمان أنه جرى الانتقال الفوري من قبل ضابط الخفر المناوب ترافقه فرقة من الدفاع المدني لمنزل الوافد المذكور وتم فتح الباب وفق الإجراءات النظامية، حيث شوهدت خمس جثث تسبح في بركة من الدماء وشوهدت آثار طعنة نحرية بعنق زوجته البالغة من العمر44 عاماً وأطفالها الثلاثة البالغة أعمارهم ما بين السبع سنين والسنتين.
وأوضح أنه تم على الفور استدعاء المختصين بالأدلة الجنائية وعضو من فرع هيئة التحقيق والادعاء العام وفريق من إدارة الطب الشرعي بصحة الرياض حيث اتضح من المعاينة الدقيقة وبصفة أولية قيام الشخص بقتل أفراد عائلته ومن ثم الانتحار. وأشارت المعلومات إلى أن المذكور يعاني من اضطرابات نفسية. وقال إنه جرى استكمال الإجراءات اللازمة وإحالة أوراق القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض.

المصدر: المواطن

شاهد أيضاً:
مقتل 5 سودانيين من عائلة واحدة في منزلهم بغبيرة الرياض
الكلباني يُثير الجدل بحديثه عن خلفاء أبرهة وأبي لهب وابن سلول
مقتل نجل الشيخ محمد بن صالح المنجد