الرئيسيةالرياضةالهلال يُحرج الخطوط السعودية ويضطرها للتحليق بمقاعد خالية
الرياضة

الهلال يُحرج الخطوط السعودية ويضطرها للتحليق بمقاعد خالية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

278884

غادرت رحلة الخطوط السعودية رقم 554 عند الساعة 1:55 ظهر أول أمس الأحد، من الرياض إلى دبي، وعلى متنها 45 مقعداً شاغراً، بسبب ترك نادي الهلال حجوزات أفراد بعثته ومغادرته على رحلة شركة طيران أخرى.
وأكد مصدر مسؤول في الخطوط السعودية  أن ما حدث يعد استهتاراً، مشيراً إلى أن الأندية ما زالت تتعاطى مع الحجوزات وحجز المقاعد الكثيرة، ولا تقدر مصلحة الآخرين، معبراً عن الامتعاض مما حدث، خاصة مع تكرار ذلك من عدد من الأندية، وعُقدت اجتماعات مع المسؤولين في الأندية بخصوص هذا الشأن، دون جدوى.
وأضاف المصدر أن ما حدث تسبب في حرمان الآخرين من المقاعد رغم أن إمكانية السفر ما زالت متاحة لهم، موضحاً أن نادي الهلال أتم حجز 45 مقعداً على رحلة السعودية إلى دبي رقم 554، التي تغادر الساعة 13:55 ظهراً. وقال: “للأسف أقفلت الرحلة من منصات المعاينة قبل ساعة من موعد المغادرة، والحجز ما زال قائماً والمقاعد محجوزة ولم يتم إلغاؤها، فيما تبين أن بعثة النادي غادرت عبر رحلة لشركة طيران أخرى غير سعودية، دون إبداء أي مبرر أو سبب لهذا التغيير”.
وتساءل المصدر: “من يدفع ثمن المصداقية للعملاء الذين يشاهدون المقاعد الشاغرة ولم تكن تتوفر وقتها حجوزات، بخلاف تكبيد الشركة أعباء وخسائر عدة، وقد تؤثر على سمعتها العالمية.
وفي نهاية تصريحاته شدد على أن “السعودية” ستعمل على “مخاطبة الجهات المعنية والمسؤولة، لتؤكد أن التعاون والتسهيلات التي قدمتها السعودية قوبلت باستهتار وعدم مبالاة وهذا الأمر يضر بسمعة الناقل الوطني”.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:

بقاء الاتفاق والنهضة رسميًا في جميل.. 2 مايو
عبدالعزيز الجبرين: رغبتي النصر والهلال له كل الإحترام والتقدير -فيديو
شاهد: أغنية مونديال 2014 بأداء جنيفر لوبيز