الرئيسيةاخبارمحلياتصور: مواطن يروي قصة نجاته من الموت بعد سقوط مبنى سكني على سيارته
محليات

صور: مواطن يروي قصة نجاته من الموت بعد سقوط مبنى سكني على سيارته

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1

قال المواطن “سلطان العبيدي”؛ الذي نجا من الموت، بعد سقوط جزء من مبنى سكني ضمن مشروع توسعة الحرم النبوي علي سيارته الثلاثاء الماضي، أنه تعرض للحادثة أثناء وقوفه بسيارة الأجرة في الإشارة المجاورة للمبنى، حيث كان في طريقه لاصحطاب والدته من منزل أحد أقاربهم.
وأضاف العبيدي؛ “خلال وقوفي في الإشارة تذكرت أني قبل 5 أيام قطعت هذه الإشارة خشية سقوط شيء علي بسبب أعمال إزالة في المبنى المجاور، في هذه اللحظة سقطت أجزاء من المبنى علي سيارتي، وعندها شاهدت الغبار فكسرت زجاج السيارة وقفزت خارجها لأني لم أستطع فتح بابها.
وأشار؛ إلى أنه بعد مرور يوم على الحادث، بدأ يشعر بألم في ساقه نتيجة القفز من السيارة، مبيناً؛ أنه نتيجة للأضرار التي لحقت بالسيارة توجه إلى المرور، الذي وجهه للمعارض، فقدر سعر السيارة قبل الحادث بـ33 ألف ريال وبعد الحادث بـ10 آلاف، ما يعني أنه سيُعوض بـ23 ألف ريال، وفقاً له.
وكانت العناية الإلهية أنقذت المواطن بعد سقوط أجزاء من مبنى سكني في مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتوسعة الكبرى للحرم النبوي الشريف على سيارته أثناء توقفه أمام إشارة في طريق الملك فيصل الدائري الأول بالمدينة.

2

3

4

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضًا:

جهة حكومية تنفيذية تتورط بمخالفة أمر ملكي
دبي: براءة أربعيني سعودي من التحرش بعاملة إثيوبية في مصعد
شاب عشريني يدهس معمّر في الباحة