الرئيسيةاخبارمحلياتدبي: براءة أربعيني سعودي من التحرش بعاملة إثيوبية في مصعد
محليات

دبي: براءة أربعيني سعودي من التحرش بعاملة إثيوبية في مصعد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

278974

برَّأت محكمة دبي الابتدائية رجلاً سعودياً (42 عاماً) من التحرش بعاملة إثيوبية الجنسية في مصعد أحد الفنادق بدبي؛ وتم الإفراج عنه والسماح للمدعية بالطعن خلال 15 يوماً.
وقالت صحيفة “جلف نيوز” إن المتهم السعودي يعاني من مرض انفصام الشخصية، وفقاً للتقارير التي قدمها محاميه للمحكمة، إضافة إلى تقارير طبية تؤكد أنه يُعالَج من مرض نفسي في السعودية.
وأضاف بأن المتهم أبلغ المحكمة بأنه متزوج من المدعية، ولا يفهم كيف يمكن لشخص أن يتحرش بزوجته. مشيراً إلى أنه يملك الإثباتات اللازمة التي تؤكد أنها زوجته، لكن جميع الوثائق في منزله في السعودية، وعليه إحضارها.
ورأت المحكمة وفقاً للأدلة المقدمة أن المتهم لم يتحرش بالمدعية، إنما كل ما فعله هو دعوتها لشرب الشاي معه، وأن لمس المدعية لم يكن مقصوداً؛ وأعلنت براءة المتهم، وسُمح للمتهمة بالطعن في الحكم خلال 15 يوماً.
من جهتها، قالت المدعية إنها كانت في المصعد حين دخل المدَّعى عليه المصعد، وفي يده كأس شاي، واقترب منها، وسألها عن اسمها، ثم طلب منها شرب الشاي معه، لكنها رفضت. مشيرة إلى أن المتهم لم يتحرش بها إنما قام بلمسها أثناء خروجها من المصعد، وأن هذه اللمسة جاءت عن طريق الخطأ، وهي تقبل بالحكم الصادر.

شاهد أيضاً:
شاب عشريني يدهس معمّر في الباحة
ألواح خشبية تقتل قائد رافعة في جدة
رويترز: المملكةُ تبدد آمالَ إسرائيل في التقارب.. وتنفي مزاعم ليبرمان