اعلان

صور: أمير جازان يدشن هدية خادم الحرمين لـ فرسان

Advertisement

1

دشن أمير منطقة جازان، الأمير “محمد بن ناصر”، اليوم الأحد، ثلاث عبّارات لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من جازان إلى جزيرة فرسان مجاناً، والتي تأتي هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك “عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” -حفظه الله– لأهالي جازان.
وقال “بن ناصر” أثناء التدشين؛ أبارك لأهل جزيرة فرسان ولأنفسنا بهذه الهدية وأتقدم نيابة عن الجميع بالشكر والتقدير لسيدي خادم الحرمين الشريفين على هداياه ومكرماته المتتابعة لمنطقة جازان.
وأضاف؛ نحن الآن في طريقنا إلى تطوير جزر فرسان بصفة خاصة، بالإضافة إلى اعتماد مشاريع تنموية كبيرة لهذه الجزيرة خلال هذا العام.
وقال حول مشروع مطار فرسان؛ مشروع المطار منتهي، فقد تبرع سمو ولي العهد، وزير الدفاع، بقطعة ارض للمطار وتم تسليمها للطيران المدني ومنتظرين اعتماده من قبل وزارة المالية للبدء فيه فوراً.
بدأ الحفل بآيات من ذكر الله الحكيم، ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الشاعر إبراهيم مفتاح، والتي قدم خلالها باسمه ونيابة عن الأهالي الشكر لخادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية وعلى توجيهاته الكريمة في تقديم جميع الخدمات لخدمة وراحة الإنسان الفرساني.
وألقى المدير التنفيذي للشركة الملاحية للأعمال البحر شرحا موجزا عن العبارات، تبعها كلمة وزير النقل، الدكتور “جبارة الصريصري”، والتي شكر خلالها خادم الحرمين الشريفين على توجيهاته الكريمة في تامين العبارات لنقل المواد الغذائية والمشتقات البترولية ومواد البناء للحد من ارتفاع أسعارها بالجريرة.
ودشن أمير منطقة جازان، العبارات الثلاث، وكرم الراكب رقم مليونين بسيارة مقدمة من الشركة الملاحية للأعمال البحرية.

2

3

4

5

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
صور: هدية خادم الحرمين لأهالي فرسان
القبض على مبتز أطلق النار على أعضاء مركز هيئة المربع
جدة: تحليلان يكشفان إصابة رئيس القلب بمستشفى الملك فهد بـ كورونا