الرئيسيةصور ومحطاتصور: أمريكي ينفق الملايين ليصحب طفلته في رحلة حول العالم
صور ومحطات

صور: أمريكي ينفق الملايين ليصحب طفلته في رحلة حول العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1

جسد والد نموذجاً للأب الذي يصنع المستحيل ليستعد طفلته بعدما أمضى 4 سنوات متواصلة ليتمكن من إنهاء تصميم كارافان مزود بأحدث التقنيات في العالم ويصطحبها برحلة حول العالم.
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، يبلغ طول الكارافان 10 أمتار بارتفاع 3 أمتار، وهو مجهز بشكل أفضل من معظم المنازل، ويحتوي على حمام صديق للبيئة، ومطبخ مجهز بالكامل، جنباً إلى جنب مع غرفة للتخزين تكفي لمدة أسبوعين من السفر.

2

وأنفق “بران فيرين”؛ “61 عاماً” من كاليفورنيا، ملايين الدولارات لإنجاز هذه الشاحنة بعد 4 سنوات من السفر حول العالم والاستعانة بآراء الخبراء لتجهيزها بشكل يحاكي كل التطور التكنولوجي في العالم.

3

وشرحت الصحيفة؛ أن الشاحنة تضم العديد من المييزات التي تجعل طفلته كيرا ذات الأربع سنوات في غاية السعادة خلال الرحلة التي ستقوم بها مع والدها، إذ تضم مكتب مجهز بالكامل ومطبخ وغرفة نوم إلى خيمة مخصصة للعب في حال ملت من عناء السفر في البر.

4

وتتميز الشاحنة بقدرتها على السير لمسافة 2000 ميل (3200 كم) دون التزود بالوقود وتستطيع صعود المنحدرات الحادة لغاية 45 درجة، ومزودة بطائرة بدون طيار يمكن أن تطير إلى الأمام للتحقق من حركة المرور.

5

6

7

8

9

شاهد أيضًا:

صور: قمر الدم سيظهر الأسبوع المقبل
شاهد أسوأ صورة selfie على الإطلاق
أبرز الصور المشاركة في منافسة سميثسونيان الدولية