الرئيسيةالرياضة5 نجوم كرة غرقوا في المصائب خلال الموسم الحالي
الرياضة

5 نجوم كرة غرقوا في المصائب خلال الموسم الحالي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

5

شهد الموسم الحالي مصائب وفضائح بالجملة تعرض لها كثير من اللاعبون في مختلف الدوريات الأوروبية، لكن الغريب في الموضوع هو تلك المصائب التي طالت أكبر لاعبي كرة القدم وأشهرهم على الاطلاق.
“رونالدو”؛ صاحب الكرة الذهبية ووصيفه “ميسي” والبرازيلي “نيمار” والألماني “مسعود أوزيل” والسويدي “إبراهيموفيتش كانوا ضحايا لمصائب انهالت عليهم وأثرت على مسيرتهم خلال الموسم الحالي وكانت كالتالي بحسب ما أورد موقع يوروسبورت بالعربي:

1

ميسي:
البرغوث الأرجنتين ونجم برشلونة الأسباني الذي عانى من مصيبتان في هذا الموسم، أولهما حين تعرض لإصابة في شهر سبتمبر من العام الماضي وغاب حينها لـ3 أشهر تسببت في تأخره عن لقب الهداف في الدوري المحلي، وكانت سبب في خسارته للكرة الذهبية، والمصيبه الأخيرة كانت في الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد “اتلتيكو مدريد”، حيث لم يقدم البرغوث اي شي بل وكان شبه غائب عن القاء وما تبع ذلك من مشاكل مع الجماهير ومع لاعبي الفريق الذين اعتبروه سببًا مباشرًا في الخسارة والخروج من منافسات الأبطال.

2

كريستيانو رونالدو:
نجم ريال مدريد البرتغالي وصاحب الكرة الذهبية، الدون البرتغالي سبق وإن قال ان هذا العام هو من أفضل سنوات حياته بعد الآن حصد لقب الكرة الذهبية، لكن حين قال رونالدو ذلك لم يكن يعرف بالمصيبة التي تتربص به بعد، والن النجم البرتغالي يعاني من الإصابة في أوتار الركبة وقد يغيب عن باقي مباريات دوري الأبطال، إلا أن النادي الملكي لم يعلن بعد فترة محددة لغياب اللاعب.

3

نيمار:
المصاب الثالث في هذه القائمة هو النجم البرازيلي لفريق برشلونة الأسباني نيمار داسيلفا، المصيبة التي تعرض لها اللاعب خلال الموسم كانت في فضيحة التعاقد مع النادي الكاتلوني وما دار في فلكها من اتهامات وجهة الى والد اللاعب الذي وصفته الصحافة بالجشع و المستغل لموهبة ابنه.
تلك المصيبة أثرت بشكل كبير على مستوى اللاعب ونفسيته قبل أن تنتهي قانونيا بدفع الغرامة المالية من قبل نادي برشلونة واستقالة رئيس النادي، لكن ربما انتهت المصيبة قانونيا لكنها مازالت حية بين سطور الصحف العالمية وحتى في قلب اللاعب.

4

إبراهيموفيتش:
المهاجم السويدي لفريق باريس سان جرمان، السلطان إبراهيم تعرض للإصابة في مباراة الذهاب في دوري الـ8 أمام فريق تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي حقق فيها سان جيرمان الفوز “3 – 1”.
لكن إصابة إبراهيموفيتش في الفخذ أدت إلى غيابة عن مباراة الإياب وخسر فريقه 2-0 وبالتالي خرج من المسابقة.

5

أوزيل:
النجم الألماني أيضًا ضمن قائمة المصائب لهذا الموسم، فحين انتقل اللاعب إلى ارسنال قادمًا من ريال مدريد كان صفقة مدورية في تاريخ النادي الانجليزي الذي لم يتعود على دفع مبالغ بهذا الحجم، حيث بلغت صفقة أوزيل 42 مليون استرليني.
وكانت الأمال التي علقتها جماهير النادي على اللاعب عريضة جدًا، لكن اللاعب لم يكن كما توقعه الجميع ولم يسجل سوى 6 أهداف للنادي حتى الان، ثم كبرت مصيبة اللاعب بسبب الاصابة التي غيبته أربعة أسابيع عن الملاعب، وبلغت مصيبة أوزيل ذروتها حين أضاع ضربة الجزاء أمام بايرن ميونيخ ليخرج ارسنال باكرًا من دوري الأبطال في دور الـ16.

شاهد أيضًا:

كشف خفايا ومفاجآت ملف استضافة كأس آسيا 2019
تقرير كارينيو الأخير يوصي النصر بالاستغناء عن 10 لاعبين
صور: ليفربول يكشف عن الزيّ الجديد