الرئيسيةاخبارمحلياتمغردون يمنحون نورة السعد لقب أشجع امرأة سعودية
محليات

مغردون يمنحون نورة السعد لقب أشجع امرأة سعودية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1

منح مغردون على تويتر لقب “أشجع امرأة سعودية” للكاتبة والأكاديمية المتخصصة في علم الاجتماع الدكتورة نورة خالد السعد. وغرد المئات من الدعاة والداعيات والشباب والفتيات لصالح د. نورة في الهاشتاق الذي دشنه بعضهم بعنوان (#أشجع_امرأة_سعودية_في_تويتر).
وقال المغردون أن د. نورة تلعب دورًا بارزًا في مقاومة محاولات تغريب بنات هذا البلد، بحرصها على مجتمعها وثوابته. ومن بين ما قاله المغردون عنها: “تعد من أوائل من بيّن خطر اتفاقية السيداو على المجتمع”، و”الدكتورة نورة السعد.. قلم غيور صادق محب لدينه ووطنه.. حريصة على قيم مجتمعها وثوابتها.. سددها الله”، و”إنها الدكتورة نورة السعد بلا منازعة أي كاتبة هي من تحمل قلمًا كالسيف في وجه من يكيد للمرأة السعودية وقلما بلسمًا.
وغردت الكاتبة د. أميرة الصاعدي: “‏أجمع أهل هذا الهاشتاق أن #أشجع_امرأة_سعودية_في_تويتر هي د. نورة السعد فهي المجاهدة بقلمها والحريصة على وطنها رفع الله قدرها”.
وقال مغرد آخر: “تستحق الإشادة بجهودها في التصدي لتغريب بنات هذا البلد فلها منا دعوة في ظهر الغيب”. في المقابل ردت د. نورة السعد على ذلك بتغريدة قالت فيها: “أكرمتوني بهذا الهاشتاق جعله الله في موازين حسناتكم وثبتني وإياكم في الدنيا والآخرة”.

المصدرك تواصل

شاهد أيضاً:
رصد قضايا ابتزاز خارجية لمواطنين عبر التواصل الاجتماعي
الدمام: التعليم تحظر حفلات التخرج في مدارس البنات وتصفها بـ مخالفة شرعية
زوج ضحية الخادمة الإثيوبية يروي تفاصيل أدق حول مقتل زوجته