الرئيسيةاخبارمحلياتمبتعث سعودي يُنقذ أسرة أمريكية من الموت حرقًاً
محليات

مبتعث سعودي يُنقذ أسرة أمريكية من الموت حرقًاً

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

i

أنقذ مبتعث سعودي في مدينة هيوستن عائلة أمريكية من الموت حرقاً، عقب اشتعال شقتهم في مجمع سكني؛ لعدم قدرتهم على الخروج من الشقة، إلى أن تمكّن المبتعث من فتح الباب لهم، وتمكنوا من الهروب إلى خارج المبنى السكني.
ويروي المبتعث “عبدالله الظفيري”، عضو النادي السعودي بهيوستن، أنه كان في منزله حين شاهد دخاناً يطير في الهواء من شقة أحد جيرانه وهم أسرة أمريكية؛ فقام على الفور بالإقتراب من الشرفة للتأكد من الوضع؛ فأتضح أن هناك حريقاً؛ إلا أن الأسرة لم تنتبه إليه.
وتابع “الظفيري” أنه قام بإبلاغ الدفاع المدني، وتوجه إلى الشقة، وقام بطرق الباب عدة مرات، وحاول لفت الانتباه؛ إلا أنه لم تكن هناك أية استجابة؛ مما اضطره إلى كسر الباب بكل قوته؛ حيث شاهد الأسرة الأمريكية تُهرول إلى الخارج، بعد أن تفاجأت بالنيران.
كمل “الظفيري” أن سيارات الدفاع المدني سيطرت على الحريق عقب مجيئها، ومن جهتها، عبّرت الأسرة عن سعادتها وشكرها للمبتعث السعودي لإنقاذ حياتهم؛ مؤكدين أن حياتهم كانت رهينة الحريق لولا مخاطرته، ومن جانبه، قال “محمد الخضيري”؛ رئيس النادي السعودي في هيوستن؛ “إن هذه الحادثة ليست الأولى في الولايات المتحدة التي يبادر فيها أحد أبناء المملكة -بعد فضل الله- لإنقاذ روح، وهناك الكثير من الحوادث التي وقعت وكان فيها السعوديون أوفياء ورجال مواقف؛ مشيراً إلى أن موقف زميلهم “الظفيري” كان مشرّفاً جداً.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
رسالة الموت.. آخر كلمات المقدم ركن الزهراني قبل وفاته مع ابنه في حادث مروري
دراسة: المملكة في المركز الخامس عالمياً في تقديم خدمات الحكومة الإلكترونية
شاب يغادر عرسه ليحضر فرح صديقه