الرئيسيةاخبارمحلياتصور: مطاردة مثيرة تطيح بالمتسبب في حادثة كوبري عتيقة بالرياض
محليات

صور: مطاردة مثيرة تطيح بالمتسبب في حادثة كوبري عتيقة بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

11-4-2014J

كشف مسؤول في إدارة مرور منطقة الرياض أن شاب عشريني في حالة غير طبيعية هو من تسبب في الحادث المروع الذي وقع فجر اليوم على كوبري عتيقة بالرياض، والذي راح ضحيته سائق وثلاث نساء من عائلة بالإضافة إلى إصابة خمسة آخرين من أفراد العائلة.
وأشار إلى إن فرق البحث والتحري بمرور الرياض قد تمكنت من كشف غموض الحادث وضبط جميع الأطراف عقب تمشيط واسع ومطاردة وأحداث مثيرة، خلال وقت قصير في إنجاز جديد يسجل للقسم.
وفي التفاصيل، قال المسؤول إن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث سقوط سيارة تاهو من أعلى الجسر لأسفل الوادي عند الساعة 2:50 صباحاً، على طريق الملك فهد بعد عتيقة باتجاه الجنوب، مشيراً إلى أنه وعلى الفور وصلت فرق المرور للموقع، واتضح سقوط السيارة أسفل الوادي وصعوبة الوصول إليها، فيما تبين بان بداخل السيارة عائلة كاملة، وتم استدعاء الهلال الأحمر والدفاع المدني لاستخراج الأشخاص .
وأكّد إلى أن الحادث قد أسفر وفاة رجل وامرأة بالموقع، فيما تم تسجيل 7 إصابات تنوّعت مابين الخطيرة والمتوسطة، وتم استخراج المتوفين والمصابين، وفي وقت لاحق ارتفع عدد الوفيات إلى 4 بعد وفاة امرأتين .
وبين المسؤول انه وخلال التواجد بالموقع وردت معلومة عن اشتراك سيارة لومينا بالحادث بعد أن احتكت بالسيارة التاهو، حيث واصلت السيارة سيرها ولم تتوقف، مفيداً بانه قد جرى تمرير المعلومة لفرق البحث والتحري لمرور الرياض، والتي استنفرت جهودها وعملت على تمشيط المنطقة حتى وردت معلومة عن مشاهدة السيارة بالدائري الجنوبي ليتم الانتقال ومسح المناطق المحيطة وبعد 45 دقيقة فقط توصلت احدى فرق البحث والتحري للسيارة بعد وقوفها جنوب كوبري نمار وعند مباشرة الموقع قبض على السائق في الحال والذي كان في حالة انهيار داخل سيارته.
وأكد أن قائد (اللومينا) قد أفاد بوجود سيارة أخرى من نوع أفالون اصطدمت بسيارته قبل اصطدامه بالتاهو، ليتم تمرير المعلومة الجديدة لفرق المرور الرسمية وفرق البحث والتحري للتعميم عن السيارة والبحث عنها بعد التحفظ على قائد اللومينا.
وزاد بالقول: “بعد 10 دقائق لاحظت إحدى فرق البحث والتحري السيارة (الافالون) المطلوبة قرب مخرج 25 وكان قائدها يقود بتهور، حيث تمت متابعته حتى دخوله على شارع حمزة بن عبدالمطلب بحي السويدي، وتم استيقافه بالقوّة لعدم انصياعه للنداءات المتكررة بالتوقّف، وانحرفت سيارته على دينا متوقفة بجانب الطريق وترجل على قدميه هاربا وتمت متابعته على الأقدام حتى تمت السيطرة عليه وضبطه على مسافة 100 متر من السيارة وتبين انه شاب يبلغ من العمر 22 عاما.
وأوضح المسؤول انه وعند تفتيش السيارة وتفتيش الهارب رصد انبعاث رائحة كريهة من سيارته تشابه رائحة مادة الحشيش المخدر وجرى (استشمامه) من قبل رجال المرور وتبين انبعاث الرائحة من فمه قبل أن يقر بتناول مادة الحشيش وكذلك أقراص الزنكس النفسية. وأشار المسؤول المروري إلى انه قد جرى التحفظ على الأشخاص والسيارات وتسليم الملف للجهات المختصة لإكمال بقية الإجراءات.

38372_59157
16899_11974
72357_4123
11-4-2014J1

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
صور: مصرع إمرأة والسائق وإصابة 7 أشخاص بعد سقوط سيارة من فوق جسر بالرياض
خطيب المسجد النبوي: نشر المقاطع الإباحية وتصوير الناس خلسة محرم
مواطنة تعمل سائقة وانيت لكسب عيشها وابنتها تسير على دربها