الرئيسيةالرياضةفيديو وصور: جماهير الاتفاق تقتحم النادي والأمن والطب النفسي يطوقان الأزمة
الرياضة

فيديو وصور: جماهير الاتفاق تقتحم النادي والأمن والطب النفسي يطوقان الأزمة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

d0c80bd0-4587-4303-be3d-57524dc367b1_16x9_600x338

طالب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتفاق محمد الصدعان جماهير النادي بتأجيل الغضب إلى وقت لاحق، معتبراً إدارة النادي مشغولة حالياً بما هو أهم من الغضب الجماهيري، وإن لم يقل ذلك حرفياً.
وقال الصدعان إن من حق الجماهير الاتفاقية أن تعبر عن غضبها لما حدث للفريق، «ولكن نتمنى أن يتأجل ذلك إلى ما بعد فراغ الفريق من مباراته المهمة أمام الفيصلي في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين».
وأضاف «كنا حريصين خلال الأيام الماضية على تهيئة اللاعبين نفسياً بالشكل المناسب، الذي يكفل لهم التركيز في اللقاء قبل أن نستعين بدكتور نفسي سعى من خلال المحاضرة التي ألقاها قبل تدريب الأمس أن يخرج اللاعبون من صدمة الهبوط، وما أخشاه أن يتسبب ما حدث من الجماهير في تشتيت ذهنهم وعدم تركيزهم في اللقاء».
وركز الصدعان على أمانيه بأن «يتأجل كل ذلك إلى ما بعد اللقاء المقبل»، مؤكداً في الوقت نفسه تقدير إدارة النادي للغضب الجماهيري العارم، بقوله «نقدر للجماهير هذا الحرص والحب للكيان الاتفاقي».
في هذه الأثناء باشرت الشرطة والطب النفسي تطويق أزمة نادي الاتفاق التي تفاقمت أمس بشكل كبير في مقر النادي إثر هبوط فارس الدهناء إلى مصادف دوري الدرجة الأولى للمحترفين للمرة الأولى في تأريخة الأحد الماضي، مع تزايد الجماهير الغاضبة التي تطالب برحيل مجلس الإدارة الحالي للفريق.
وحاصرت جماهير اتفاقية غاضبة أسوار ناديها أمس في إشارة إلى عدم رضاها عن أوضاع الفريق.
واحتشدت الجماهير الاتفاقية أمام بوابة النادي الرئيسة عصر أمس التي أغلقت لما يقارب الساعة قبل أن يتم فتحها مجدداً للجماهير التي اقتحمت ملعب النادي الذي كان مغلقاً بطلب من الجهاز الفني، الذي فضل أن تقام تدريبات فريق كرة القدم الأول بعيداً عن الجماهير ووسائل الإعلام استعداداً لمواجهة الفيصلي غداً السبت في المجمعة ضمن دور الثمانية لمسابقة خادم الحرمين الشريفين.
واستعانت الإدارة الاتفاقية بالطب النفسي لتهيئة اللاعبين للمواجهة المرتقبة أمام الفيصلي، بهدف إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي يمرون بها بعد وداع دوري الأضواء.
وهتفت الجماهير الغاضبة برحيل إدارة النادي وطالبت كثيراً باسم عضو الشرف خالد الدبل، قبل أن تغادر بعد وجود عدد كبير من رجال الشرطة لتفرقة الجماهير.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، أن رجال الأمن والدوريات تحضر في كل مكان وليس بغريب حضورها في منشأة رياضية أو ترفيهية أو أي مكان آخر»، لكنه رفض التعليق على موقف الشرطة من حضور الجماهير المكثف أمام بوابة نادي الاتفاق.
وقال «طالما أن المعني هو نادي الاتفاق ورعاية الشباب وليس الشرطة، أتمنى أن يتم توجيه السؤال لهما».
إلى ذلك، اختتم الفريق الاتفاقي مساء أمس تحضيراته للقاء الفيصلي مساء غدٍ السبت في المجمعة، وذلك بتدريبات ساخنة تحت إشراف المدرب الروماني أندوني الذي ركز على الجوانب اللياقية، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بسرعة الأداء واللعب الضاغط والانتقال السريع من الخطوط الخلفية إلى الخطوط الأمامية. وتميزت الحصة التدريبية بالحماس من قبل اللاعبين الذين وضح إصرارهم على تخطي عقبة الفيصلي والعودة من المجمعة ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الاتفاقي إلى محافظة المجمعة ظهر اليوم عبر مطار الملك فهد في الدمام، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في محافظة المجمعة اليوم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، الذي ستقام عليه المباراة.

653012

653060
653124
653125

653010

653126
653018
653015

653014
653011
653007
653005
653004

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
وفاة الحارس فيصل الشمري بعد صدور أمر نقله بالإخلاء الطبي
حارس مرمى بيد واحدة في رومانيا
المنشطات تجبر فلاتة وباجندوح على السفر برّا