الرئيسيةاخبارمحلياتصور: أهالي يردمون عورات شوارع حائل
محليات

صور: أهالي يردمون عورات شوارع حائل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

111

تداول شباب من منطقة حائل خلال الأيام الماضية صوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لردم حفر في الشوارع بالمنطقة على أيدي بعض الأهالي الذين ضجوا من زيادتها وتسببها في الكثير من الحوادث.
وردم الأهالي الحفر بأنفسهم أو بسياراتهم الخاصة؛ في ظل غياب الرقابة على المشاريع، وفي ظل طول المدة التي تستغرقها بعض تلك المشاريع ما يؤدي إلى أن تصبح بنيتها مستباحة، أو تشكل خطرًا على المارة والأهالي.
وفي ذلك قال المواطن “خالد الشمري”؛ إنه قام بإبلاغ الأمانة عن طريق العمليات بخطورة هذه الحفر على السيارات، والتي تسببت في أكثر من حادث، بمشهد يتكرر منذ شهر كامل .
وذكر “فهد الناصر”؛ أن الكثير من شوارع حائل تشكل تشوهات، واستحوذت الشوارع الفرعية على النسبة الأعلى من عدم إعادة السفلتة .
كما أشار “ياسر.س”؛ إلى أن عدم التفاهم والتعاون بين الجهات الحكومية وعدم التنسيق بينهم تسبب في الكثير من التشققات في الشوارع بشكل لافت للنظر.
وتتركز مشكلات الشوارع بشكل خاص في الحفريات والترقيع والتكسير في عمليات السفلتة ، فلا تكاد تتم سفلتة أحد الشوارع من قبل أحد المقاولين إلا وتأتي الأخرى لتعبث به مرة أخرى؛ فأصبحت تعج بالحفريات على مدار السنة، مما يتسبب في ازدياد أعطال السيارات على الرغم من حداثتها.

1112

1113

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضًا:
صور: طالب ثانوية سعودي ضمن المجلس الاستشاري لجامعة إسبانية
صور: جموع المصلين تشيع شهيديْ حادث الشريط الحدودي
صور: عمل إجرامي يستهدف رئيس مركز حدودي ومُرافقه