الرئيسيةاخبارمحلياتقناة CN العربية تعتذر عن بثها مشاهد غير لائقة وتحذف المسلسل
محليات

قناة CN العربية تعتذر عن بثها مشاهد غير لائقة وتحذف المسلسل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

;;

اعتذرت قناة كرتون نتورك بالعربية “CN”، في رسالة خاصة بعثت بها؛” لجميع مشاهديها عن تقديم مشاهد غير لائقة في أحد المسلسلات التي تقدمها للأطفال، مرجعة ذلك إلى خطأ بشري غير مقصود.
وقالت القناة؛ إنها تعتذر للمشهد غير اللائق الذي ظهر على شاشتها يوم الجمعة 4 أبريل 2014، جراء خطأ بشري غير مقصود، ولكنه يتنافى مع سياستها المطبّقة منذ زمن، مشيرة أنه كان من الطبيعي أن تصدر بسبب ذلك المشهد ردود فعل عديدة تحترمها.
وأضافت؛“نوّد أن نشدد على أن إدارة المحطة قامت بإتخاذ الإجراءات الفورية التي تقضي بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ الشخصي، وحذف هذا المسلسل الكرتوني بالكامل من جدول برامجنا، ومراجعة كافة الإجراءات والضوابط الداخلية من أجل التأكد من عدم تكرار مثل هذا الخطأ مرة أخرى، ونشدد للجميع بأننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجدّ، ولا نتغاضى عن بث أي محتوى يتضح جلياً عدم ملاءمته لمشاهدينا”.
وأشارت القناة؛ بأنها حريصة على تقديم البرامج التي تهدف إلى ترفيه وتعليم الصغار، وتنمية معرفتهم ومعلوماتهم، مؤكدة أنها ستبقى دائما على تواصل مع المشاهدين وذويهم لمعرفة المقترحات التي يرغبون ويفضلون لصغارهم. يُذكر أن؛ قناة CN العربية بثت مشاهد كرتونية تدعو لجنس المحارم، وعبّرت شريحة واسعة من المجتمع استياءها لهذه اللقطات.

المصدر: صحيفة تواصل

شاهد أيضًا:

فيديو: كارتون على قناة CN بالعربية للأطفال يعلم الأطفال الشذوذ
مشايخ وأولياء أمور يلتقون كبار العلماء لبحث إقرار الشورى لـ رياضة الطالبات
سعودية في تبوك تطمح بالثراء عبر الورد