الرئيسيةفن ومشاهيروائل كفوري يشغل موقع راغب علامة في آراب أيدول
فن ومشاهير

وائل كفوري يشغل موقع راغب علامة في آراب أيدول

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

201404090313456

ضمت إدارة محطة “أم بي سي” أخيراً، الفنان اللبناني وائل كفوري إلى لجنة حكم برنامج “آراب أيدول”، ليحل محل مواطنه راغب علامة، بعد إعلان الأخير انسحابه من لجنة الحكم التي شارك فيها لمدة موسمين إلى جانب الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي.
وذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية، أن إدارة “أم بي سي” اتفقت بشكل نهائي مع وائل كفوري، ليحل محل راغب علامة، علماً أن تسريبات سابقة كانت تحدثت عن محادثات بين الإدارة وفنان عربي.
وانتهت المفاوضات عند كفوري الذي كان سبق وأطل عضواً في لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” الذي عرض عبر قناة “سي بي سي” المصرية، وقناة “إم تي في” اللبنانية، ومن المتوقع أن يشارك وائل في الاختبارات الأولى للمواهب المشاركة في البرنامج.
وكان المتحدث الرسمي باسم مجموعة “إم بي سي” مازن حايك، أوضح أن علامة بعد انسحابه من برنامج “أراب آيدول”، يبقى أحد أفرد “عائلة القناة”، مشدداً على أن الاختلاف مع راغب علامة بالنسبة للجنة تحكيم برنامج أراب ايدول لا يعني خلافاً بين إم بي سي وراغب.
وجاء ذلك على إثر التغريدة التي أطلقها السوبر ستار على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه يعتبر نفسه واحداً من هذه العائلة، قائلاً: “أريد أن أؤكد أني تشرفت بالتعامل مع قناة إم بي سي الرائدة والعريقة، وكل العاملين فيها، وسأكون دائماً فرداً من العائلة الرائعة”.

شاهد أيضاً:
مصدر مقرب من أحلام يؤكد أنها دفعت 50 مليون دولار للاستغناء عن راغب من أراب آيدول
صور: مشاهير هوليوود وتقليعة الـ selfie
تحقيقات صحفية تحولت إلى أفلام سينمائية عالمية