عربية وعالمية

منذ 10 سنوات

إمارة دبي تنفي تقريرا عن توظيف 60 إيطالية

بواسطة: إمارة دبي تنفي تقريرا عن توظيف 60 إيطالية مزمز 2
إمارة دبي تنفي تقريرا عن توظيف 60 إيطالية

Dubai's Sheikh Mohammed bin Rashid Al Ma

نفى المكتب الإعلامي لإمارة دبي تقارير عن اعتزام حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم توظيف 60 إيطالية. وقال المكتب في بيان إنّه لم يصدر أي طلب أو ترخيص لتوظيف مساعدات في السفر سواء من قصر أو مكتب نائب رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وكانت صحيفة بريطانية نشرت في عددها الثلاثاء تقريرا حول  60 وظيفة  مخصصة لإيطاليات بين الـ18 والـ28 من العمر، وأن يكن جذابات ومن البندقية، ويتحدثن الإنجليزية، ويمتلكن قدرات في التسوق.
وزعمت الصحيفة أنّ كل فائزة بالوظيفة ستحصل على ما يساوي 140 دولارا في اليوم، وفرصة الانضمام للشيخ محمد بن راشد في جولته الأوروبية الشهر المقبل، والسفر بطائرة خاصة، والإقامة في أفخر الفنادق، زاعمة أيضا أنّ الوظيفة تتمثل في مساعدة عقيلات وبنات حاكم دبي في التسوق.

المصدر: CNN

شاهد أيضاً:
60 إيطالية لمساعدة زوجات وبنات حاكم دبي
أمريكية تقتل عشيقها بـ 25 طعنة من كعب حذائها
قاذف اللهب.. أحدث طريقة للإعدام في كوريا الشمالية

2 تعليقات

  1. يقول دبي داري ومرباي:

    يااااا عرب قبل ٣ أيام قلت لكم إن الخبر مجرد فقاعة إعلامية هدفها الإساءة لشيوخ الإمارات الإعلام الغربي ،الشيعة أبناء المتعة،الإخوانجية ، شانين حملة ع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يبغون يثيرون الفتنة بين الشعوب وولاة أمورها أنا شخصيا شفت الشيخ محمد والله إنسان عادي جداً جداً الله يحفظه ما عندهم هالحركات الفاضية إنتبووو من الفتنة ونشر الأخبار الكاذبة والتأكد من مصادرها وقطر ستعود لجادة الصواب والصغيرة إذا أساء الأدب سيعاقب وقطر تعاقب والله يحفظ المملكة وآل سعود دام عزهم وسائ بلاد المسلمين قل مووووتووو بيغظكم يالشيعة والإخونجية وجهين لعملة وااااحدة

  2. يقول /*-+:

    تكون شركة وهمية تريد النصب على حفنة من البنات الأيطاليات ومثل ما يحدث دائماً عند زيارة أمراء الخليج ويتم شراء الفتيات بأموال النفط ومن دون أصداء بلبلة أعتبر أن هذا الموضوع سيكون مثله من دون بلبلة لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه