الرئيسيةالرياضةعبدالغني يجدد للنصر على بياض وكارينيو لم يتفق
الرياضة

عبدالغني يجدد للنصر على بياض وكارينيو لم يتفق

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

pp

الأمير مشعل مستقبلاً إدارة النصر أمس

أعلنت إدارة نادي النصر تجديد عقد قائد فريقها الكروي الأول، “حسين عبدالغني”؛ “على بياض”، دون مقابل ودون حتى الإعلان عن المدة، حسب تأكيد رئيس النادي الأمير “فيصل بن تركي”؛ الذي وصف عبدالغني بالأسطورة الحية نظير تضحياته وتفانيه في خدمة النصر وإسهاماته الفعالة في الإنجازات التي تحققت هذا الموسم، بتحقيق بطولتي دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد في ثنائية تاريخية.
وأكد عبدالغني “38 عامًا” أن التجديد دون مقابل يعد أقل شيء يقدمه لأنصار ناديه، نظراً للحفاوة والتشجيع اللذين وجدهما منهم منذ أول يوم له في النصر ومواصلة دعمهم حتى تحققت إنحازات هذا الموسم، مشدداً على أن الموسم المقبل سيكون أصعب، وذلك سعياً خلف الحفاظ على الألقاب التي تحققت، وكذلك بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، منوهاً بأن فريقه سيكون على قدر المسؤولية في الحفاظ على مكتسباته.
من جانب آخر تعثرت مفاوضات الإدارة مع المدير الفني الأوروجوياني “دانييل كارينيو” لتجديد عقده لموسم آخر، بعد اجتماعه برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أول من أمس، واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.
حيث لم يتفقا الطرفين على التجديد أو حتى التوصل لصيغة معينة مرضية، إذ أجلت الإدارة استكمال المفاوضات لوقتٍ لاحق إلا أن البوادر تشير إلى عدم استمرار المدرب الأورجوياني على رأس الدفة الفنية وأنه سيكتفي بما حققه من إنجازات مع الفريق العاصمي، رغم أن إدارة النادي منحته تأشيرة خروج وعودة.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، قدمت إدارة النادي شكرها للعماني “عماد الحوسني” والجزائري “مراد دلهوم”؛ المنتهي عقديهما بنهاية منافسات الموسم، على الفترة التي قضياها مع الفريق منذ يناير الماضي، وأبلغتهما بعدم رغبتها بالتجديد للفترة المقبلة، في حين لم تتضح الرؤية فيما يخص البرازيلي “إلتون رودريجز” الذي تركت إدارة النادي حسم أمر بقائه من عدمه بيد المدير الفني، سواء كان كارينيو أو مدرب آخر، لتقييم أدائه خلال الموسم، بينما نجحت الإدارة أخيراً في تجديد عقد المدافع البحريني “محمد حسين” لمدة موسمين.
من جهة أخرى، قدم عضو هيئة أعضاء الشرف، الأمير “مشعل بن سعود بن عبدالعزيز”، دعما ماليا لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بكل جدارة واستحقاق.
جاء ذلك، خلال استقبال الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بقصره مساء أمس، رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي قدم لسموه كأس دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مثمنا مواقفه الداعمة والمستمرة للنادي.
على صعيد آخر، تقرر فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، اعتبارا من أمس الثلاثاء وحتى الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الـ22 من هذا الشهر.
وسيتم استقبال الترشيحات من خلال الأمانة العامة للنادي على فترتين صباحية من الساعة التاسعة وحتى الـ12، ومسائية من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضًا:

فيديو: ريال مدريد وتشلسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
فيديو: حمى الكلاسيكو تصيب المجنون داني الفيش
لاعبو النصر يغنون: مجانين بحب جماهير النصر