الرئيسيةاخبارمحلياتمسؤول بأرامكو يمنح 25 ألف ريال لـ أم نورة التي رفضت بيع برقعها لأوروبية
محليات

مسؤول بأرامكو يمنح 25 ألف ريال لـ أم نورة التي رفضت بيع برقعها لأوروبية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

t112

منح مسؤول بشركة أرامكو السعودية مبلغ 5 آلاف يورو أي ما يعادل أكثر من 25 ألف ريال، للمواطنة “أم نورة” التي رفضت بيع برقعها لامرأة أوروبية مقابل ألف يورو، وذلك تقديراً لموقفها.
وكان مدير عام الإنتاج بشركة أرامكو بالمنطقة الجنوبية، بدر القدران، يتجول مع عدد من زملائه في مهرجان إثراء المعرفة الذي تنظمه أرامكو حالياً في الأحساء، فأبلغه أحدهم أن السيدة التي تناولت وسائل الإعلام قصة رفضها بيع برقعها لامراة أوروبية، تجلس بين النسوة اللاتي يبعن الأطعمة الشعبية بالقرية التابعة للمهرجان.
وبادر القدران بسؤال أم نورة عن سبب رفضها بيع برقعها رغم معاناتها المادية، فأجابته بأنها كانت تمثل وطنها ولم ترغب في القيام بتصرف يسيء له، رغم أن المبلغ كان مغرياً، مضيفة بأنها خشيت أن تسيء الأوروبية استخدام البرقع، فأعجب القدران بتصرف المواطنة “أم نورة” وقدم لها ما يساوي خمسة أضعاف ما عرضته عليها المرأة الأوروبية.
جدير بالذكر، أن أم نورة وهي مواطنة من الأحساء، كشفت مؤخراً أنها رفضت عرضاً من سيدة ألمانية لشراء برقعها بـ 1000 يورو، خلال تمثيلها المملكة في إحدى المناسبات ببرلين، مبينة أن رفضها كان لإحساسها أن تفريطها في برقعها هو تفريط في هويتها.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
سعيدة العمري.. عاملة نظافة بدرجة الماجستير
الخارجية تحذر السعوديين المتواجدين في الخارج من تقبيل شفاه أبنائهم في الأماكن العامة
حرمان المتقاعدين وكبار السن من القرض الإضافي