الرئيسيةاخبارعربية وعالميةالإعتداء على 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق لندن
عربية وعالمية

الإعتداء على 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق لندن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

i

تعرَّضت ثلاث شقيقات إماراتيات لإعتداء في لندن، يوم السبت الماضي، خلال إقامتهن مع أطفالهن في فندق خمس نجوم بهدف السياحة، حيث اقتحم مجهولون باب غرفتهن في الفندق، واعتدوا عليهن بالضرب المبرح، وهو ما استدعى نقلهن إلى الرعاية المركزة في مستشفى “سانت ميري”، وحالة إحداهن حرجة للغاية.
وقال ابن خالتهن بدر الأنصاري (رجل أعمال)؛ سافرت بنات خالتي الأربع إلى لندن للسياحة ومعهن أطفالهن، أكبرهن خلود (36 عاماً)، وشقيقهن البالغ من العمر 16 عاماً، وأقمن في فندق “كمبر لاند” في شارع أكسفورد، حيث أقامت “خلود” مع شقيقتيها “عهود” (34 عاماً)، و”فاطمة” (31 عاماً)، والأطفال الثلاثة في غرفة، بينما أقامت شقيقتهن “شيخة” (18 عاماً) مع شقيقهن في غرفة مجاورة، وفي الواحدة والنصف من صباح يوم أمس الأول، سمعت “شيخة” أصوات صراخ في الممر الواصل بين الغرف، وظل الصوت يرتفع شيئاً فشيئاً، ففتحت باب الغرفة، وخرجت لاستطلاع الأمر، فوجدت شقيقاتها ملقيات أرضاً، والدماء تنزف من رؤوسهن إثر ضرب شديد تعرضن له، فتم نقلهن إلى الرعاية المركزة في حالة حرجة.
وأضاف “الأنصاري”؛ لقد صدمنا تماماً عندما اتصلت ابنة خالتي شيخة لإبلاغنا بالواقعة؛ إذ نعتبر لندن بلدنا الثاني، ونأمن تماماً لوجودنا فيها، ولم نتعرض من قبل لأي أذى، أو عنف من أي نوع خلال تواجدنا الدائم فيها، وهذا الحادث غريب على لندن وما نعيشه من أمان فيها.
و تتابع وزارة الخارجية الإماراتية باهتمام كبير توابع حادث الاعتداء الذي تعرضت له 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن.
وقال السفير الإماراتي في لندن “عبد الرحمن المطيوعي”؛ إن السفارة تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، كما أن الشرطة البريطانية تحقق في الإعتداء.
وأضاف “المطيوعي”؛ أن التكنولوجيا المتطورة في الفنادق البريطانية سوف تمكَّن الشرطة والأجهزة الأمنية المختصة في لندن من القبض على الجناة سريعاً، موضحاً؛ أن الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الإعتداء هو السرقة.

المصدر: صحيفة الخليج الإماراتية

شاهد أيضًا:

صور: بدء تدريب القطريين على الخدمة العسكرية الإلزامية تحسبًا للطوارئ
الأردن: حكم قضائي برفض شهادة غير المحجبة يثير جدلا واسعا
صور: ساعة قطرية لداعية كويتي شهير تثير جدلاً على تويتر