الرئيسيةاخبارمحلياتإماراتية تبدي استياءها بسبب علم بلادها المقلوب في أحد الفنادق العالمية بجدة
محليات

إماراتية تبدي استياءها بسبب علم بلادها المقلوب في أحد الفنادق العالمية بجدة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

275520

أعربت سيدة إماراتية عن استيائها لرؤية علم بلادها مقلوباً أثناء نزولها في أحد الفنادق العالمية بجدة. وأدى تثبيت العلم بطريقة معكوسة على واجهة الفندق، إلى شعور هذه المواطنة بالضيق البالغ، حيث طالبت بسرعة تصحيح وضع ألوان علم بلادها.
وقالت: “هذا الأمر يمسّ المنطق السيادي لدولة الإمارات ويظهر ضعف إدارة البروتوكول في الفندق، كما أن تصرفاً مثل هذا يعدّ مخالفاً لمبادئ مجلس التعاون الخليجي”.
وأكدت المواطنة الإماراتية مهرة نصيب الحميري، التي قدمت إلى المملكة منذ أسبوع لأداء العمرة، أنها لم تكن تتوقع أن تؤدي هذه المهمة الدبلوماسية لصالح بلادها، دون أن يكلفها أحد بذلك.
واجتمعت “مهرة” مع مسؤولي الفندق أكثر من مرة، خلال فترة مكوثها فيه، وعبّرت عن استيائها لعدم تصحيح وضع العلم المعكوس، وأبدت ضيقها البالغ للتهاون في معالجة ما أسمته بـ “القضية الوطنية”، إلا بعد مرور ما يقرب من 48 ساعة.
وقالت المواطنة الإماراتية: “أحد المديرين المناوبين بالفندق، وعدني بتصحيح الأمر إلا أنه لم يف بوعده، وحينما راجعته بعد مرور يوم، أخبرني أن ذلك ليس من صلاحياته، على الرغم من حساسية الموضوع”. وقد اعتذر الفندق لـ “مهرة” وصحح وضع العلم الوطني وتعهد بمراعاة مثل ذلك الأمر في المستقبل.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
توقيف شابين بتبوك بعد مضايقتهما لطالبات ثانوية بسحب الشنط والعباءات
صور: هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالبَرَد على هدا الطائف
إيقاف إمرأة تقود سيارة في نجران