الرئيسيةاخبارمحلياتصورة: دهس طالبة ثانوي أثناء خروجها من المدرسة في الدمام
محليات

صورة: دهس طالبة ثانوي أثناء خروجها من المدرسة في الدمام

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1

تعرضت طالبة في المرحلة الثانوية، اليوم، وتحديداً عند انتهاء اليوم الدراسي، لحادث دهس عند محاولتها العبور من الشارع الرئيسي الواقع أمام المدرسة بمدينة الدمام.
وكانت الطالبة (17 عاماً)؛ خرجت من المدرسة الثامنة والعشرين الثانوية للبنات بحي الروضة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وعند عبورها للشارع اصطدمت مركبة بها فأوقعتها أرضاً، فيما هرع المارة وزميلاتها الطالبات لمساعدتها وإنقاذها، إلا أن الطالبة تعرضت لحالة إغماء وتم الاتصال بهيئة الهلال الأحمر التي حضرت سريعاً.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية “فهد الغامدي”؛ إن غرفة العمليات بهيئة الهلال الأحمر تلقت بلاغين، أحدهما من مواطن وآخر من رجل أمن الساعة الواحدة ظهر اليوم عن دهس فتاة، وباشرته الفرقة الساعة 1:04، وتبين أنها فتاه تبلغ من العمر 17 عاماً، وكانت الحالة مستقرة مبدئياً وجرى عمل الإسعافات الأولية لها ونقلها لمستشفى الدمام المركزي.
وأضاف الغامدي؛ سيارة الإسعاف تحركت من الموقع الساعة 1:10 للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها.
وفتحت حادث دهس الطالبة اليوم؛ ملف مطالبات أهالي حي الروضة السابقة بإنشاء جسر للمشاة ولعبور الطالبات، حيث يعبر الكثير منهن الشارع الرئيسي وسط مخاوف الأهالي الذين أكدوا أن الحلول لا تأتي إلا بعد وقوع الكارثة، متسائلين: هل سيتم الاستجابة لنا بعد دهس الطالبة الجديدة؟
وقال بعض أولياء الأمور؛ من المفترض أن تتعاون أمانة المنطقة الشرقية مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية فوراً بإنشاء جسر مشاة في الشارع الرئيسي المقابل للمدرسة، حيث إن هناك مجمعين أحدهما ابتدائي والآخر متوسط وثانوي يتعرضان للخطر بشكل يومي.

2

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:

مطاردة عضو بـ هيئة التحقيق وإطلاق النار عليه
صورة: موظفو الجوازات في صالات القدوم والمغادرة بالزي السعودي
اقتراح دموي بغزو 120 ألف يهودي لأكبر محافظة سعودية