الرئيسيةاخبارمحلياتمطاردة عضو بـ هيئة التحقيق وإطلاق النار عليه
محليات

مطاردة عضو بـ هيئة التحقيق وإطلاق النار عليه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

497028b3-1bcf-4e3a-bc9e-20b975dff9cf

فتحت شرطة مدينة جازان مساء أمس تحقيقاً أمنياً موسعاً مع ثلاثة شبان سعوديين في العشرينيات من العمر، على خلفية تهمة منسوبة إليهم بمطاردتهم عضواً بهيئة التحقيق والادعاء العام أثناء سيره بسيارته من نوع إف جي، وبرفقته امرأة، يقال إنها زوجته، على أحد الطرقات الرئيسية شمال مدينة جازان؛ إذ إنه تعرض إلى إطلاق نار كثيف باتجاه سيارته؛
الأمر الذي جعله يستنجد برجال أمن قصر أمير جازان الذين قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية بالقضية، التي بدورها تولت مباشرتها، وتعرفت على أوصاف المتهمين والسيارتين اللتين كانوا يستقلونهما من خلال أرقامهما ونوعيهما.
وبفضل الله تمكن رجال شرطة مدينة جازان قبضوا على الشبان المتهمين في وقت وجيز، وتم توقيفهم بقسم شرطة المدينة، وعرضهم على التحقيق الأمني لمعرفة حقيقة الاتهام المنسوب إليهم.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ملف القضية تم إرساله إلى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام؛ لتتولى مهمة متابعة تفاصيل القضية مع المتهمين، واستكمال التحقيق معهم، وأنهم لا يزالون رهن التوقيف بشرطة المدينة.
وعلمت مصادر بأن السيارتين الأولى من نوع كابريس، وفيها شاب سعودي يقود سيارة من دون مرافقين معه، وهو المطارد الرئيسي لعضو هيئة التحقيق والادعاء العام، و الثانية من نوع بيلو، ويستقلها شابان سعوديان، أثارهما الموقف، وشاركا في عملية المطاردة، رغم أنهما لا تربطهما أي علاقة بالمطارد الرئيسي، بحسب مجريات التحقيق.
فيما ادعى عضو هيئة التحقيق والادعاء العام أنه تعرض لإطلاق نار كثيف باتجاهه أثناء سيره بالطريق الذي يربط دوار مجمع الراشد مول المؤدي إلى دوار الصدفة شمالاً.
وأردفت المصادر بأن الجهات الأمنية عند مباشرتها القضية قامت بتمشيط الموقع كاملاً، ولم تجد أي آثار أو فوارغ رصاص سوى خدش بسيط جداً بالقرب من أحد إطارات سيارة المدعي (إف جي).
من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بالنيابة، الرائد عبد الرحمن الزهراني، أن الشرطة تلقت مساء أمس الجمعة بلاغاً يفيد بوقوع إطلاق نار على سيارة لعضو هيئة التحقيق والادعاء العام. وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية بشرطة المدينة البلاغ.

المصدر: جازان نيوز

شاهد أيضاً:
صورة: موظفو الجوازات في صالات القدوم والمغادرة بالزي السعودي
اقتراح دموي بغزو 120 ألف يهودي لأكبر محافظة سعودية
صحيفة مكة تعتذر لـ رعاية الشباب عن مقال التويجري