الرئيسيةاخبارمحلياتطالب متوسطة يُسلّم معلماً مسدساً و20 ألفاً على سبيل الأمانة
محليات

طالب متوسطة يُسلّم معلماً مسدساً و20 ألفاً على سبيل الأمانة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

iuu

تحقق هيئة التحقيق والإدّعاء العام بمكة المكرمة، ومركز شرطة المنصور، مع شابين شقيقين سعوديين 16-23 عاماً، إثر مشكلة بينهما على بيع سيارة نوع “كامري” تطورت هذه المشكلة لقيام أحدهما طالب بالمرحلة المتوسطة لوضع مبلغ قدرة 20 ألف ريال ومسدس في ظرف، وإحضاره معه للمدرسة التي يدرس بها وأعطاه لمعلم من باب الأمانة، قبل تبليغ الجهات الأمنية عن هذه الأمانة الغريبة.
وتشير المعلومات؛ إلى أن الطالب “ن، ف” أحضر ظرفاً وطلب من أحد المعلمين بأن يحفظه أمانة معه حتى انتهاء اليوم الدراسي، وبعد مغادرة الطالب لفصله، انتابت المعلم شكوك في محتوى الظرف خصوصاً وحجمه كبير.
وقام المعلم بفتح الظرف للتأكد من سلامة ما بداخله، وذهل المعلم عندما شاهد مسدساً ومبلغ 20 ألف ريال، فقام بإبلاغ إدارة المدرسة والتي بدورها أبلغت الجهات الأمنية لفك لغز هذه الأمانة، وتولى ملف القضية مركز شرطة المنصور، حيث تم إحضار الطالب وشقيقه والتحقيق معهما في التفاصيل كافة، ولا تزال التحقيقات جارية قبل إحالتهما لجهة الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم “عاطي بن عطية القرشي”، أن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة وردها بلاغ من إحدى إدارات المدارس بوجود سلاح ناري من نوع مسدس و20 ألف ريال بحوزة طالب بالمرحلة المتوسطة.
وأضاف؛ فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى الموقع وبعد إجراءات الاستدلال تم ضبط الطالب المتهم واتضح أنه سعودي الجنسية يبلغ من العمر 16 عاماً، وعند سماع أقواله أفاد بأن السلاح والمبلغ خاصة لأخيه الأكبر، وأن سبب إحضارها إلى المدرسة يعود لخلافات سابقة بينهما.
وأكّد المقدم “القرشي” أنه تم استدعاء أخ المتهم، واتضح أنه شاب عشريني اعترف بما نسب إليه، فيما تمت إحالتهما برفق المضبوطات وملف القضية، للجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات اللازمة، بحكم الاختصاص.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
ناسا تُفرج عن تصوير نادر من الفضاء لـ البرق شمال السعودية
صورة: شاب يشكر الملك على جامعة الحفر بطريقته الخاصة
كاميرات المراقبة تضبط لص الحرم المكي