الرئيسيةاخبارمحلياتشاب ينتحل هوية ضابط بالداخلية للإيقاع بالفتيات وإقامة علاقات غرامية بمكة مول
محليات

شاب ينتحل هوية ضابط بالداخلية للإيقاع بالفتيات وإقامة علاقات غرامية بمكة مول

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

275318

تمكّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، من فك لغز وجود الشاب السعودي “ر، ف ” 26عاماً، بسوق مكة مول بشكلٍ يومي، وبعد تسجيل خمس قضايا أخلاقية ضده تتمثل في “الترقيم، والمعاكسة، والتحرش اللفظي، ومحاولة إركاب الفتيات بسيارته الخاصة، والجلوس مع الفتيات بالمطاعم بشكلٍ غير شرعي.
واتضح أخيراً انتحاله هوية ضابط أمن بالداخلية برتبة “نقيب”، ويمارس عمله بالسوق في عملية انتحاله لهوية ضابط أمن، ولكي يتمكن من تكوين علاقات غير شرعية مع عددٍ من طالبات الجامعة والكلية، اللواتي يترددن على السوق بالفترة الصباحية.
وتشير المعلومات إلى أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع “العزيزية” سجل على الشاب “ر، ف” قضايا تجاوزت خمس قضايا أخلاقية، فيها تم أخذ التعهد عليه وغيرها تمت إحالته للشرطة، وجرى إخراجه بالكفالة، حتى اتضحت الحقيقة عندما تم ضبطه مع طالبة من طالبات الجامعة، يتناولان القهوة بالمطاعم العلوية.
واتضح أن الشاب “ر، ف” ينتحل هوية ضابط أمن برتبة “نقيب” بالداخلية، ويوهم الفتيات بأن وجوده بالسوق بشكلٍ دائم من صميم عمله، كما يقوم من خلال سيارته نوع “فورد”، بإيصالهن عبر الاتفاق بالركوب في المقعد الأمامي لمنع الاشتباه فيه، وتم العثور علي أرقام وأسماء عديد من الفتيات بجواله، وكذلك الرسائل الغرامية التي يرسلها إليهن.
وجرى استدعاء والدة الطالبة وتسليمها لها من باب الستر عليها، وأخذ التعهد عليها بعدم الخروج من الجامعة، أو التواصل مع هذا الشاب، وإفهام والدتها بالحفاظ على ابنتهم، وأحيل المنتحل لمركز شرطة العزيزية، والذي حقق معه وأحال ملف قضيته لهيئة التحقيق والادّعاء العام، بحكم الاختصاص.
وعلمت “مصادر” بأن الشاب أكّد لرجال الحسبة أثناء ضبطه، أن هذه إجراءات روتينية وسوف يشاهدونه خلال يومين بالسوق في تحدٍ لعملهم، مدعياً أن له وساطات وعلاقات سوف تخرجه مثل القضايا السابقة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
السماح لموظفي الدولة بالحصول على عمل إضافي في السياحة
السجن والجلد لمواطنة ووافدة أدينتا بعرض المتعة المحرمة
صور: انقاذ مواطن سقط في بئر وعرة بالمزاحمية