الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو: زفة راقصة لـ عروس مصرية تستفز المتنزهين بالطائف
محليات

فيديو: زفة راقصة لـ عروس مصرية تستفز المتنزهين بالطائف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

275086

استنكرَ عدد من المُتنزهين دخول “عروس” مصرية الجنسية ترتدي فُستانها الأبيض، وبرفقتها عدد من النساء والرجال من أقاربهما بداخل مُنتزه الملك عبدالله في حي النسيم بالطائف؛ ليتم زفتها مع العريس، دون أن يتم منعهما في حفل راقص بداخل الحديقة ظهرَ فيه الاختلاط، وحمل العديد منهم جوالاتهم والتقطوا صوراً ومقاطع لتلك الزفة المُخترقة للمُنتزه في ظل غياب المُشرفين على بوابات المُنتزه، كذلك الحراسات الأمنية.
وكان مجموعة من الأقارب قد وصلوا قبل العروسين ووضعوا طاولة عليها “تورتة” وبعض العصائر، في حين كان قد وصل العروسان وتمت مُرافقتهما في زفة مُبسطة من مواقف السيارات بالمُنتزه، حتى دخلا مع البوابة الرئيسية لداخل المُنتزه واستكمال باقي الزفة الراقصة ما بين الرجال والنساء على مرأى من المُتنزهين المتواجدين والذين استنكروا ذلك.
وتساءل المُتنزهون والمُتابعون عن غياب مُشرفي الأمانة على البوابات والحراسات الأمنية عن المُنتزه في هذه الليلة والتي شهدت الزفة المُخالفة، والمُثيرة للتجمع داخل المُنتزه، في حين طالبوا المسؤولين بالبحث في ذلك الاختراق للمُنتزه ومُحاسبة المُتغيبين حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات والحالات الدخيلة والغريبة. يُذكر أن حالات مُماثلة شهدتها بعض المُدن في المملكة، كان من أبرزها زفة عروس بأحد مولات الدمام في وقتٍ سابق.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
هبوط طائرتين سعوديتين اضطرارياً بمطار القاهرة
متحدث شرطة الرياض ينفي البحث عن مصور جريمة السويدي
قلق كبير يكتنف سوق العقار خشية انخفاض أسعار الأراضي بنسبة 30 في المئة