الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو وصور: الدرباوية يفحطون ويفجّرون الإطارات بشكل نظامي في الرياض!
محليات

فيديو وصور: الدرباوية يفحطون ويفجّرون الإطارات بشكل نظامي في الرياض!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

275022

نظّم ميدان ديراب لسباق السيارات والدراجات النارية بالرياض أمس يوماً مفتوحاً لرياضة الاستعراض الحُر، التي تحظى بقاعدة شعبية وجماهيرية بين أوساط الشباب السعودي.
وشهدت الفعالية جمهوراً كبيراً، تجاوز الـ٢٥٠٠ شاب، وتخللها تجاوزات من بعض الجماهير التي حاولت الدخول لساحة السيارات؛ ما استدعى حضور قوة المهمات والواجبات الخاصة لتنظيم الملتقى.
وشارك في الملتقى ١٥ شاباً بسياراتهم الشخصية، وقدموا عروضاً استعراضية ما بين تفحيط وتفجير الإطارات التي يُشتهر بهم من يعرفون بـ”الدرباوية”.
وأوضح مدير حلبة ديراب المهندس صخر السديري أن هذه الخطوة تُعتبر الأولى من نوعها على ميدان الحلبة، وتأتي لجلب الشباب السعودي لأماكن آمنة بعيداً عن الطرقات العامة، وتطوير إمكاناتهم وكفاءتهم ومهاراتهم بشكل إيجابي بعيداً عن التجمعات في الطرقات لممارسة التفحيط.
وقال السديري: “لم تتوقف المشاركات على الشباب من جميع مناطق السعودية بل شارك شباب من دولتي الكويت والإمارات، كما لاحظنا حضوراً كبيراً من المنطقة الشرقية”.
من جانبه، شدد منظم الملتقى الشاب محمد العريني على أهمية جذب الشباب لهذه الأماكن بعيداً عن التجمع بالطرقات؛ لما يصاحب هذه التجمعات من مشاكل ومخالفات، وربما تصل للحوادث أو إزهاق الأنفس البريئة – لا قدر الله – بخلاف إزعاج المارة.
يُشار إلى أن برنامج مساء الوطن الذي يقدمه الزميل الإعلامي منصور الطلحة عبر القناة الإخبارية شارك في الفعالية، من خلال تقرير ميداني للفعالية، ولقاءات مع المشاركين والهواة. وسيتم عرض الحلقة الأسبوع المقبل. علماً بأن برنامج مساء الوطن يأتي يومياً ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويرأس تحرير البرنامج عبدالله الغامدي، ويتولى الإخراج رياض الماجد.

94689_91424
78258_64535

60196_69461
58607_85455
51166_74220
5244_5860

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
وفاة المفكر الإسلامي محمد قطب.. وجموع حاشدة تُشيعه من المسجد الحرام – صور
قنصل سيرلانكا: استقدام العاملات المسيحيات أرخص وأسهل من المسلمات
الدكتور البشري يروي تفاصيل الحادث الأليم