الرئيسيةاخبارمحلياتالوليد بن طلال: لم أخسر فقط.. بل أفلست مرتين في بداياتي – فيديو
محليات

الوليد بن طلال: لم أخسر فقط.. بل أفلست مرتين في بداياتي – فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

lwlyd_fls_fy_lmdy

كشف رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، عن تعرضه للإفلاس مرتين في حياته. وكتب “الوليد” على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “لا يأس مع الحياة، لم أخسر فقط، بل أفلست مرتين في بداياتي، وبفضل الله تيسرت (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)”.
وأرفق الوليد بن طلال مقطعًا من مقابلته التي أجراها العام الماضي على قناة روتانا خليجية، حيث يجيب على سؤال مقدم البرنامج عبدالله المديفر حول التسهيلات التي تلقاها من الحكومة السعودية لمضاعفة ثروته، فيقول: “عندما عدت للمملكة في آخر السبعينيات خيرني والدي طلال بين العمل معه، أو العمل لوحدي، واقترح عليّ العمل لعدة شهور، وبالفعل عملت معه”.
وأوضح الوليد بن طلال أنه بعد انتهائه من العمل مع والده، قرر البدء بعمله الخاص، فتلقى دعمًا من والده بـ30 ألف دولار بعد أن طلبها، وبعد ستة أشهر أفلس، فعاد إلى والده طالبًا الدعم.
وتابع، أنه تلقى دعمًا بعشرة أضعاف المبلغ الأول 300 ألف دولار، وعاد ليعمل به، وبعد سنتين أفلس الأمير مجددًا، قبل أن يعود إلى والده لطلب الدعم، فأعطاه صكًّا لبيته قائلا له: “أنت لوحدك يا الوليد هذا بيتك أنا بنيته لك استعمله كقرض”. ورهن “الوليد” بيته الذي أخذه من والده لبنك “سيتي بنك” مقابل 600 ألف دولار، ليعمل به مجددًا “بجد واجتهاد” قدر المستطاع إلى أن تحققت ثروته.

0014

شاهد أيضاً:
عضو الأمر بالمعروف تهجَّم على طالبة والهيئة ترد بـ النقل التأديبي
صور: الاحتفال بتزويج 100 شاب وفتاة في ليلة عرس بنجران
فاعل خير يتبرع بـ 150 ألف ريال لخروج صبي بعد سجنه عامين