الرئيسيةاخبارمحلياتعضو الأمر بالمعروف تهجَّم على طالبة والهيئة ترد بـ النقل التأديبي
محليات

عضو الأمر بالمعروف تهجَّم على طالبة والهيئة ترد بـ النقل التأديبي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

4d365709-26fd-40f5-a589-3f974281e9ce

كشف مواطن، عن قيام مسؤول رفيع المستوى في هيئة “الأمر بالمعروف”؛ بمكة المكرمة، بإتخاذ إجراء إداري وصفه بـ “الصارم” بحق عنصر هيئة تهجَّم على شقيقته أثناء خروجها من جامعة “أم القرى”.
ووفقا للمواطن، فإن تفاصيل الحادثة تعود إلى أول أمس الأربعاء، أثناء خروج شقيقته من الجامعة بعد انتهاء الدوام الدراسي؛ حيث هاجم أحد أعضاء الهيئة شقيقته وهي بداخل السيارة، زاعمًا أنها ليست طالبة في الجامعة، وأنها لم تحضر المحاضرات بها، مستدلًا على ذلك بأنها كانت مراقبة منذ ساعات الصباح الأولى.
وتابع المواطن؛ أن أعضاء الهيئة كانوا يستقلون مركبة مدنية وليست المركبة الرسمية التي يستقلها عناصر الهيئة، وقاموا بإنزال السائق من سيارة شقيقته، وأطلق أحدهم عبارات تهديد واستفزاز؛ ووصل به الأمر إلى التهديد بإنزال الفتاة من السيارة واقتيادها لمركز الهيئة، إلا أن وقوف السائق في وجهه حال بينه وبين ذلك، وانسحبت عناصر الهيئة من المكان.
وأصبحت الفتاة في حالة نفسية سيئة جراء هذا التصرف المفاجئ، وفي موقف حرج للغاية أمام زميلاتها في الجامعة.
وتقدمت العائلة بشكوى لفرع الهيئة بمكة، وبحوزتها معلومات عن بيانات السيارة التي كان يستقلها أعضاء الهيئة، وتم فتح تحقيق سريع في الأمر؛ حيث تأكدت الهيئة من هوية هؤلاء الأشخاص التابعين لها، وأقروا بعد استدعائهم بما قاموا به.
وتبعًا لذلك تقدموا بإعتذار للعائلة، واتخذت الهيئة قرارًا بالنقل التأديبي لأحد عناصرها المتورطين في الواقعة، فيما قالت العائلة إنها ستتحقق من تطبيق قرار النقل التأديبي بعد أسبوع من اتخاذه.

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضًا:
صور: قطار ركاب يحوّل جملاً إلى أشلاء شرق الرياض
صور: الاحتفال بتزويج 100 شاب وفتاة في ليلة عرس بنجران
صورة: صاحب متجر بالطائف يسخر من وزارة العمل