الرئيسيةاخبارعربية وعالميةشركة صينية تكافئ 16 ألفاً من موظفيها برحلة إلى الإمارات وتنقلهم 77 طائرة ويسكنون 40 فندق
عربية وعالمية

شركة صينية تكافئ 16 ألفاً من موظفيها برحلة إلى الإمارات وتنقلهم 77 طائرة ويسكنون 40 فندق

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

 

355

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن شركة صينية منحت 16 ألفاً من موظفيها مكافأة رحلة للإمارات، تنقلهم 77 طائرة، وتحجز لهم 40 فندقاً و400 مشرف. وتترقب دبي بدء وصول المجموعة من شركة “نو سكِن” الصينية اعتباراً من الأحد المقبل وحتى 16 إبريل/ نيسان الحالي على متن 77 رحلة تنطلق من العديد من مدن الصين، ويتوقع أن تكون أكبر عطلة تنظمها شركة لموظفيها في التاريخ، كما انها أكبر مجموعة سياحية تفد إلى دبي. وسيكون في خدمة المجموعة السياحية الضخمة أكثر من 40 فندقاً في دبي، إضافة إلى عشرات حافلات النقل خلال إقامتهم في دبي.

وتبدأ الشركة نقل موظفيها على سبع دفعات اعتباراً من الأحد 6 إبريل وحتى 16 إبريل، وتشمل لائحة مكاتب الشركة الممثلة في الرحلة، كلاً من الصين وتايوان وهونغ كونغ. وتتضمن كل دفعة ما لا يقل عن 2000 شخص وتستمر عملية نقلهم إلى الإمارات 5 أيام، على متن 77 رحلة، تتضمن رحلتي شارتر تنظمها “طيران الإمارات”، وتتكلف عشرات الملايين من الدولارات وفقاً لوسائل إعلام صينية. وحجزت الشركة 39514 غرفة في 40 فندقاً و409 أدلاء سياحيين . وحجزت الشركة أيضاً مرافق في “عالم فيراري” لمدة ثلاثة أيام، ولحفلات عشاء في جزيرة ياس في أبوظبي تضم 8000 شخص. كما تشمل جولة المجموعة الصينية زيارة أماكن سياحية وتراثية في الشارقة.

بدء الوصول الأحد على متن 77 رحلة والحجوزات تشمل 39514 غرفة في 40 فندقاً

دبي تستقبل 16000 صيني في أكبر مجموعة سياحية في التاريخ

تترقب دبي بدء وصول مجموعة سياحية ضخمة يصل عدد أفرادها إلى 16 ألف شخص من شركات “نو سكِن” الصينية اعتباراً من الأحد المقبل على متن عدد من الرحلات التجارية والمستأجرة التي تنطلق من العديد من مدن الصين، ويتوقع أن تكون أكبر عطلة تنظمها شركة لموظفيها في التاريخ، كما أنها أكبر مجموعة سياحية تفد إلى دبي. وتُعتبر سياحة الفعاليات والحوافز من أهم ركائز رؤية دبي الاستراتيجية السياحية لعام ،2020 حيث تهدف إلى رفع عدد الزوار من 10 ملايين عام 2012 إلى 20 مليوناً عام 2020. وكان مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات – التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد أعلن عن استعدادات دبي لهذا الحدث لاستقبال أكبر مجموعة في إطار سياحة الحوافز في تاريخها حيث سيزورها في الفترة بين 6 و 16 إبريل/نيسان وفد سياحي صيني يضمُّ أكثر من 16 ألف شخص من شركات “نو سكِن” في الصين.

سيكون في خدمة المجموعة السياحية الضخمة أكثر من 40 فندقاً في دبي إضافة إلى عشرات حافلات النقل خلال إقامتهم في دبي. ومن المنتظر أن تتوافد المجموعة على سبع دفعات حيث تنتظرها فرص تدريب وترفيه متنوّعة في الكثير من المعالم الرائعة المنتشرة في أرجاء الإمارة. ويتضمَّن البرنامج جولات في مراكب العبرة عبر الخور، وجولات للتسوُّق في مراكز التسوق في دبي، وورش عمل في فندق الميدان. وتبدأ الشركة نقل موظفيها على سبع دفعات اعتباراً من الأحد 6 إبريل وحتى 16 إبريل وتشمل لائحة مكاتب الشركة الممثلة في الرحلة، كلا من الصين وتايوان وهونغ كونغ. وتتضمن كل دفعة ما لا يقل عن 2000 شخص وتستمر عملية نقلهم إلى الإمارات 5 أيام، على متن 77 رحلة، تتضمن رحلتي شارتر تنظمها “طيران الإمارات”، وتتكلف عشرات الملايين من الدولارات وفقاً لوسائل إعلام صينية.

وحجزت الشركة 39514 غرفة في 40 فندقاً و409 أدلة سياحيين . وحجزت الشركة أيضاً مرافق في “عالم فيراري” لمدة ثلاثة أيام، ولحفلات عشاء في جزيرة ياس في أبوظبي تضم 8000 شخص. وقالت الشركة: “رحلات النجاح التي تنظمها نو سكِن، يتم تنظيمها عرفاناً بالجميل الذي قدمه مندوبو المبيعات العاملين لديها، وتكريماً لهم عن عملهم الشاق، والإنجازات التي حققوها . ونعتقد أن دولة الإمارات هي الوجهة المناسبة لهذه الرحلة إذا أخذنا في الاعتبار حرصها على أن تصبح وجهة سياحية من الطراز العالمي”. ويتضمن برنامج الرحلة زيارة جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، و”برج خليفة”، و”مدينة ميدان” في دبي، ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية.

وقامت الشركة بحجز غرف في فندق “فايسروي أبوظبي” خلال الفترة 9 إلى 13 إبريل/نيسان الجاري، وفندق “ويستن أبوظبي” خلال 10- 13 من الشهر الجاري. كما تشمل قائمة الفنادق التي سينزل فيها موظفو الشركة “شانغري لا دبي”، و”شيراتون مول الإمارات” بحسب “إريبيان أدفنشر” التي ساعدت في تنظيم هذه الرحلة. ويتوقع مسؤولو فنادق في دبي أن يؤدي توافد المجموعة الصينية السياحية إلى ارتفاع نسب الإشغال في الفنادق إلى حدود 100%. وأوضحت الشركة المنظمة للعطلة وهي شركة “نو سكِن” المتخصصة في منتجات التجميل أنها ترغب في مكافأة موظفيها، ولا سيما موظفي المبيعات، على أدائهم عبر زيارتهم لكل من أبوظبي ودبي والشارقة.

وتأتي الزيارة بعد تحقيق شركة “نو سكِن” أرباحاً تجاوزت 3 مليارات دولار، تحقق ثلثها في الصين وحدها التي تشهد تزايدا في الإقبال على منتجاتها بمقدار يناهز 300%. ومن المقرر أن تسهم جهات أخرى في الاستقبال التاريخي لتلك المجموعة الصينية السياحية الكبرى، مثل شركة “إرايبيان أدفنشرز” ومطارات دبي وهيئة الطرق والمواصلات، إضافة إلى عشرات الشركاء الآخرين في مجال السياحة والدعم اللوجستي.

مقصد مثالي للمجموعات السياحية

تعد دبي مقصداً مثالياً للمجموعات السياحية من مختلف المستويات بفضل موقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب، وبنيتها التحتية المتطوِّرة، وبرنامج فعالياتها السياحية الحافل حول العالم . وتعكس زيارة المجموعة السياحية الصينية قدرات دبي على استضافة أضخم الفعاليات، وُتعتبر الصين من أهم أسواق دبي المستهدفة على صعيدي سياحة الأعمال والترفيه .

دبي تفتح الشهية الاستثمارية للصينيين

يتجه المستثمرون الصينيون بملياراتهم من الدولارات نحو دبي التي فتحت شهيتهم الاستثمارية على مصراعيها، وبدأ تدفق الأموال الصينية يترك بصماته على الحياة في دبي مع لعب المستثمرين الصينيين دوراً متنامياً في السوق العقارية فيها. وأنفق ما لا يقل عن 1000 مستثمر صيني 3 .1 مليار درهم (353 مليون دولار) على الأراضي والوحدات السكنية وشراء المكاتب في دبي في العام 2013 ويحقق ذلك زيادة تقدر بثلاثة أضعاف ال 486 مليون درهم التي أنفقها 288 مستثمراً في العام 2013.

ويجد المستثمرون الصينيون في دبي ملاذاً مغرياً لاعتقادهم أن بإمكانهم جني عائدات يمكن أن تصل إلى 30% من استثماراتهم سنوياً، وهي استثمارات تحقق نتائج أفضل من هونغ كونغ وشنغهاي وبكين طبقاً لوسطاء عقاريين ومحللين ومستثمرين . شيد سوق التنين في دبي وأشرفت على إنشائه شركة نخيل . وباتت لها شعبية واسعة ما حدا بشركة نخيل إلى إضافة 177 ألف متر مربع إلى المكان. وتضاعف عدد المقيمين الصينيين القاطنين حول “سوق التنين” أو “دراغون مارت” في منطقة سكنية قريبة يطلق عليها “إنترناشيونال سيتي” أو “المدينة العالمية” وتقدر “نخيل” أن نصف سكان المدينة البالغ 100 ألف نسمة هم من الرعايا الصينيين. وإضافة إلى ذلك فإن نصف التوسعة الجديدة المكونة من 1000 وحدة سكنية بيعت لمستثمرين صينيين.

3916017190

شاهد أيضاً:
ماليزيا تخفي معلومات عن الطائرة المفقودة
يمني يقتل ابنه سحلا بسبب غيابه عن المدرسة
عروس مصرية تقتل زوجها لأنه طلب منها كوب شاي