الرئيسيةفن ومشاهيركارديشيان تغضب معارضين سوريين بتبنيها وسم أنقذوا كسب لمؤيدي الأسد
فن ومشاهير

كارديشيان تغضب معارضين سوريين بتبنيها وسم أنقذوا كسب لمؤيدي الأسد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

imgid165609

أثارت النجمة الأمريكية، كيم كارديشيان، لغطا شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دعت إلى الترويج لوسم يطلب “إنقاذ” مدينة كسب التي سيطرت عليها المعارضة السورية مؤخرا، والتي استخدمت فيها صور مروعة لعمليات قتل اتضح أنها مأخوذة من أفلام رعب.
وغردت كرداشيان المعروفة بإطلالاتها الجريئة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: “أرجوكم لا تدعوا التاريخ يكرر نفسه.. فلننشر تغريدة أنقذوا كسب” ثم تابعت قائلة: “إذا كنتم لا تعرفون ما يجري في كسب فاستخدموا غوغل، الأمر محزن جدا، وأنا كأرمنية كبرت وأنا أسمع الكثير من القصص المروعة.”
وكانت المعارضة السورية قد سيطرت قبل أيام على كسب، المدينة التي تقطنها غالبية أرمنية قرب الحدود مع سوريا، مطلقين منها ما وصفوه بـ”معركة الساحل” الذي تقطنه غالبية من العلويين المؤيدين لنظام الرئيس بشار الأسد.
وتسببت تغريدات كارديشيانالأرمنية الأصل بالكثير من اللغط، إذ سخر مشاركون سوريون من ما تقوله كارديشيان، خاصة وأن الوسم قد شارك فيه مؤيدو الرئيس بشار الأسد، متهمين إياها بترديد الشائعات، بينما أيد البعض الآخر ما ذهبت إليه.
وقال “عبدول” معقبا بسخرية: “أجل.. اذهبوا إلى غوغل وشاهدوا الخدعة خلف الخدعة.. كونوا مثقفين مثل كرداشيان” بينما قال “عبود دندشي” معلقا: “أن يكون المرء أمريكيا لا يعني بالضرورة أنه عاجز عن التفريق بين صورة حقيقية وأخرى مأخوذة من فيلم رعب.”

 b55cad39-649c-4790-8499-b8a7d189bb9d_4x3_690x515 1ad2b6dc-a7d4-4a3e-a581-27e5cbc3aa68_4x3_690x515

المصدر: CNN

شاهد أيضاً:
شهد تصدم متابعيها بصورة طفلها الرضيع
صور: فيل يهاجم كيم كاردشيان أثناء محاولتها التصوير بجانبه
فيديو: مذيع يفتح لميريام فارس سوستة فستانها أمام الكاميرات