الرئيسيةتقنية واتصالاترسميًا من دبي: سامسونج تطلق جالكسي S5 وجيرفيت
تقنية واتصالات

رسميًا من دبي: سامسونج تطلق جالكسي S5 وجيرفيت

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

pp

أطلقت شركة “سامسونج”، اليوم الأربعاء، من دبي؛ الجيل الخامس من الهواتف “جالكسي إس الذكية”؛ “جالكسي إس 5 “، وجهاز اللياقة المثالي المرافق له المعروف بـ “جير فيت”.
وقالت الشركة في حفل الإطلاق الرسمي الذي عقد في فندق زعبيل سراي بنخلة جميرا؛ أن تصميم الهاتف الذكي الجديد من سامسونج يأتي  ليلبي احتياجات المستخدمين الفعلية ويزيد من متعتهم، وذلك لما يتمتع به من ميزات مبتكرة وحقيقية للاستخدام اليومي.
وقال “هيثم ياسين”، رئيس قسم الاتصالات بـ “سامسونج الخليج للإلكترونيات”؛ “قبل طرح جالكسي إس 5، أعادت سامسونج النظر في التصميم لتضيف قيمة حقيقية لحياة المستخدمين، وتزودهم في الوقت ذاته بأفضل المميزات التي تتمتع بها هذه الفئة من الهواتف.”
وأضاف؛ “تعمل تقنيات جالكسي إس 5 وجير فيت على تحفيز المستخدمين ودعمهم للاستمتاع بأوقاتهم لأقصى حد ومساعدتهم على التحكم بحياتهم بسهولة.”
يأتي هاتف جالكسي إس 5 الجديد؛ مجهزاً بكاميرا متقدمة، وهو يتميز بقدرته السريعة على الاتصال بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أدوات اللياقة المخصصة ومواصفات حماية الجهاز المتقدمة وكلها مميزات تساعد المستخدمين على الاحتفاظ بلياقتهم والبقاء على اتصال بالعالم من حولهم.
التقاط اللحظات المهمة
إنّ التقاط الذكريات الغالية والاحتفاظ بها هو أحد أهم الميزات التي تقدمها الهواتف الذكية اليوم، يتمتع هاتف جالكسي إس 5 بفعالية فائقة للكاميرا، حيث أنه مزود بكاميرا 16 ميجابكسل ذات قائمة متقدمة وواجهة مستخدم تسمح لصاحبه بالتقاط الصور، وتعديلها، ومشاركتها بسهولة.
هذا ويوفر هاتف جالكسي إس 5  إمكانية التركيز التلقائي الأسرع في العالم بسرعة تصل إلى 0.3 ثانية، ومدى ديناميكي عالي متقدم (HDR) يعيد إنتاج الضوء الطبيعي والألوان بكثافة مدهشة تحت أي ظرف من الظروف. كذلك تسمح ميزة التركيز الانتقائي للمستخدمين بالتركيز على جزء معيّن من الشيء الذي يتم التقاط صورته مع طمس الخلفية في نفس الوقت. وبفضل هذه الخاصية لا يحتاج المستخدمون إلى مجموعة عدسات خاصة لعمل تأثير عمق الحقل السطحي (DOF).
أسرع اتصال بالإنترنت بنقرة بسيطة
يوفر هاتف جالكسي إس 5؛ تجربة LTE الأكثر تقدماً ويوفر كذلك أفضل أداء للاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi) متوفر اليوم، ما يضمن الحصول على البيانات بسرعة فائقة والاستمتاع بالوسائط المتعددة وزيادة الإنتاجية بشكل غير مسبوق.
يُدعم جالكسي إس 5 الجيل الخامس؛ من الإتصال اللاسلكي Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، والكثير من ترددات LTE، بفئة LTE القياسية الرابعة. كما ويأتي الجهاز مزوداً بتكنولوجيا معزز التحميل (Download Booster)، وهي تكنولوجيا مبتكرة للإتصال اللاسلكي تزيد من سرعة نقل البيانات بربط الإتصال اللاسلكي مع LTE. وبغض النظر عن مكان تواجد المستخدم، يضمن هاتف جالكسي إس 5 له أسرع اتصال ممكن بالإنترنت.
شكل عصري ساحر
يجمع جالكسي إس 5؛ بين تصميم سامسونج المميز والاتجهات العصرية في التصميم ليلبي أذواق المستخدمين المختلفة. فغطاؤه الخلفي منقوش على هيئة ثقوب مما يكسب الهاتف مظهرًا عصريًا، كما يتمتع الهاتف بشكل أنيق وانسيابي كما هو متوفّر بمجموعة من الألوان تشمل الأسود الفاحم، والأبيض الناصع، والأزرق الكهربائي، والذهبي وهي ألوان تضفي لمسة نهائية مميزة تعزز من تخصيص الهاتف لكل فرد.
الحماية الأساسية للجهاز
إن جالكسي إس 5؛ مقاوم للأتربة والمياه ومتوافق مع معيار IP67، وهو مزود بماسح للإصبع يوفر ميزة القفل الحيوي الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل، يعمل وضع حفظ الطاقة الفائق على تحويل الشاشة إلى اللون الأبيض والأسود، وغلق أي ميزات غير ضرورية لتقليل استهلاك البطارية للحد الأدنى.
لياقة ونشاط أكبر
يقدم جالكسي إس 5 الجديد، مع S Health 3.0 المطور، ميزات أكثر تساعد المستخدمين على الاحتفاظ بلياقتهم وصحتهم،  فهو يقدم متتبع لياقة شخصي شامل لمساعدة المستخدمين على مراقبة سلوكياتهم والتحكم فيها، فضلاً عن الميزات الإضافية التي تشمل عداد الخطى، وسجلات الحمية والتدريبات، وأداة مراقبة ضربات القلب الجديدة المضمنة.

oo

جير فيت
عند البحث عن أفضل رفيق لجالكسي إس 5؛ لم نجد سوى سامسونج جير فيت، وهو أول جهاز مقوّس Super AMOLED يمكن ارتداؤه. يتكامل جير فيت بسلاسة مع الهاتف الجديد، حيث يرسل إخطارات مستمدة من الوظائف الأساسية للهاتف، مثل المكالمات الواردة، ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والتنبيهات، ومخطط S، وتطبيقات الأطراف الثالثة، فيما يتحرك المستخدمون؛ جير فيت وجالكسي إس 5 يمثلان نظام لياقة متكامل كذلك، يمكن المستخدمين من الاحتفاظ بنشاطهم البدني دون التضحية بالنمط الشخصي أو إمكانية الاتصال أثناء الحركة.
وحتى عند استخدام جير فيت وحدها، يوفر الجهاز الأنيق القابل للارتداء بمفرده توجيهًا مخصصاً في الوقت الفعلي فيما يتصل باللياقة وذلك كي يحصل المستخدم على نصائح فريدة مخصصة له وتوصيات تتعلق بالتدريبات.
سيتوفر هاتف جالكسي إس 5 (LTE) بمتاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2699 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت، و2899 درهم إماراتي عن سعة 32 جيجابايت، و جالكسي إس 5، (3G) بسعر2599 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت. أما جهاز جير فيت سيتوفر إبتداءً من 799 درهم إماراتي، وجير 2 بسعر 1199 درهم إماراتي، وجير 2 نيو بسعر 799 درهم إماراتي.

المصدر: صحيفة البيان

شاهد أيضًا:
صوراً مسربة لهاتف آبل القادم آيفون 6
دولار واحد ..راتب رئيس فيسبوك السنوي
قصة أبل في 38 عاماً

وسوم