الرئيسيةفن ومشاهيرنور مُمثلاً في مسلسل شباب البومب
فن ومشاهير

نور مُمثلاً في مسلسل شباب البومب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

933572685702

نور يراجع النص مع العيسى

شارك اللاعب محمد نور كممثل في إحدى حلقات مسلسل «شباب البومب» الذي يصور حالياً في مدينة الرياض استعداداً لعرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة القناة الرياضية السعودية. وتتحدث الحلقة التي شارك فيها عن الدور الاجتماعي لنجوم الكرة وأهمية مشاركتهم في نبذ التعصب وبث الروح الرياضية.
وقال منتج وبطل المسلسل فيصل العيسى إن مشاركة نور تم التحضير لها منذ شهر رمضان الماضي بعد أن «شاهد نور حلقة من حلقات الجزء السابق للمسلسل وكانت بعنوان «سانيورتا» وأبدى إعجابه فيها وعرضت عليه حينها المشاركة في حلقة رياضية، خاصة أن محمد نور لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وله تأثير كبير على اللاعبين الصغار وأبدى الكابتن موافقته ومن هذا المنطلق تم التواصل معه وتم منحه حق اختيار موضوع وفكرة الحلقة».

685335673003

العيسى ونور في الملعب استعداداً للتصوير

هذا وكان فريق المسلسل قد انتهى من المرحلة الأولى من التصوير بمحافظة ضرما وعاد إلى الرياض ليستكمل رحلة التصوير التي تستمر لمدة عشرين يوماً وسينتقل بعدها إلى دبي وماليزيا لاستكمال المشاهد المتبقية. وأوضح العيسى أن الجزء الجديد من المسلسل متنوع من حيث الموضوعات التي يتناولها وفي قوالب متعددة منها الكوميدي والأكشن والرياضي والفنتازي، مشيراً إلى أن مدة الحلقة تمت زيادتها بالتنسيق مع هيئة الإذاعة والتلفزيون.
ويشارك في بطولة العمل إلى جانب العيسى كل من شعيفان محمد وفيصل العمري إضافة إلى ضيوف الشرف خالد سامي، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، ماجد مطرب، نجم الكيك فيحان، محمد الكنهل، عبدالله المزيني، عبدالعزيز المبدل، مرزوق الغامدي وخالد منقاح، ويخرجه البحريني جمعان الرويعي.

شاهد أيضاً:
إم بي سي تخطئ في تصنيف أبو الملايين.. وتعتذر
صور: بلقيس تتألق بفستان مطرز بالذهب
نوال الزغبي تتغزل في ابنتها بصور جديدة على انستقرام