الرئيسيةالرياضةالصحف القطرية تهاجم السد بعد خسارته بخماسية أمام الهلال
الرياضة

الصحف القطرية تهاجم السد بعد خسارته بخماسية أمام الهلال

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

uu

شنت الصحافة القطرية الصادرة اليوم، هجومًا عنيفًا على نادي السد، بعد خسارته القاسية بخماسية أمام الهلال السعودي أمس في دوري أبطال آسيا، وانتقدت الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق وأدى إلى أسوأ خسارة في مشواره بالبطولة التي حقق لقبها 89 و2011.
وكتبت صحفية الراية في صدر ملحقها الرياضي “خسارة كارثية للسد أمام الهلال”، وفى وصف المباراة قالت “الهلال يقتحم السد بخماسية”.
وأفردت الراية صفحتها الأخيرة بالكامل بالملحق الرياضي تحت عنوان “صدمة بالخمسة” وتضمنت الصفحة اتهامات للمغربي حسين عموتا مدرب الفريق وإدارة النادي بإسقاط الفريق في الخسارة القاسية، كما أشارت؛ إلى أن الفريق كان بدون هجوم والأخطاء الدفاعية قاتلة.
وقالت صحيفة الوطن؛ في صفحتها الأولى بالملحق الرياضي “مهزلة”، وفي الصفحات الداخلية وفى وصف المباراة “السد في غيبوبة أمام الهلال” وكتبت إن السد لم يقدم المستوى المطلوب خلال اللقاء بينما ظهر الهلال في أفضل حالاته وأستحق الفوز الكبير بالخمسة.
وكتبت جريدة الشرق؛ في صفحتها الأولى تحت عنوان “كبيرة في حقنا يا سد” وفي الداخل وتحت العنوان الرئيسي قالت إن الهلال ضرب حصون السد بخماسية.
وتجاهلت جريدة العرب المباراة والنتيجة في صفحتها الأولى وكتبت في الصفحة الثانية الهلال ضرب حصون السد بخماسية.
ولم يصدر أي فعل من نادي السد تجاه الجهاز الفني للفريق أو مدرب الفريق حتى الآن ، وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى المؤتمر الصحافي لعموتا عقب المباراة والذي وصف فيه الخسارة بالهزيمة القاسية، قائلاً؛ “إن رغبة الهلال كانت أكبر لتحقيق الفوز في ظل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبناها خاصة في الجانب الدفاعي”.
وتابع عموته قائلاً؛ “هزيمة قاسية لم نكن نضعها في الحسبان، والهدف الأول والذي جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها أطاح بكل حسابات الفريق بعد أن أخرج العديد من اللاعبين من تركيزهم”.
وأضاف المدير الفني “الهلال يستحق الفوز وغياب الثنائي راوول وطلال أثر كثيرا في ظل الخبرة التي يمتلكاها، وتواجد العديد من اللاعبين الشباب والذين لعبوا للمرة الأولى أمام هذا الجمهور الكبير.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضًا:
فيصل بن تركي: من يحترم النصر سنحترمه ومن يتجاوز على النصر لن نسكت
فيديو: تعادل مخيب لبرشلونة مع أتلتيكو مدريد
فيديو: شفاينشتايجر يقود بايرن للتعادل أمام مانشستر يونايتد