الرئيسيةالرياضةفيصل بن تركي: من يحترم النصر سنحترمه ومن يتجاوز على النصر لن نسكت
الرياضة

فيصل بن تركي: من يحترم النصر سنحترمه ومن يتجاوز على النصر لن نسكت

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

,

حول السر في تحقيق النصر لبطولتي الدوري والكأس في هذا الموسم. قال الأمير “فيصل بن تركي”؛ أن سر تحقيق النصر لبطولتي الدوري والكأس في هذا الموسم يعود لـ “بناء الفريق وصناعته من الألف حتى الياء”، بدليل وصول الفريق على مدار السنوات الثلاث الماضية لنهائيات كأس الملك وكأس ولي العهد وهذا العام حققنا ما نريد وما تريده جماهير النصر الغفيرة، مشيرًا؛ إلى أن البطولة الأقوى والتي تحتاج لنفس الطويل التي تتكون من 26 جولة حققها النصر بجدارة واستحقاق وإنصاف للعمل والجهد والعطاء المبذول في إدارة النادي، واستغرب؛ من يصف الدوري بالضعيف بقوله؛ إذا الدوري ضعيف حسب وصفهم لماذا لم يحققه الذين تكلموا عن ضعفه.
وزاد؛ نحن الآن في إدارة النادي وضعنا كافة الخطط والتحضيرات للموسم القادم لاكتمال منظومة العمل وتحقيق النتائج الإيجابية سواء التغيرات أن حدثت بداية من استمرار “كارينيو” مدربًا أو إيجاد مدرب بديل وهو جاهز حاليًا.
وأشار رئيس النصر؛ إلى أن إدارة النادي حاليًا وجماهيره يفكرون بآلية التتويج التي تعد أهم ممن يحاولون إشغال الفريق بأشياء لا تضيف ولا تزيد، مشددًا؛ أن من يحترم النصر سنحترمه، ومن يتجاوز على النصر لن نسكت.
وأفاد سموه أنه طيلة الموسم الرياضي لم يتكلم من أجل مصلحة الفريق “لما تحدثنا أعتقد كان عند تحقيق النصر الدوري والكأس وهذا هو الأهم”.
وحول نقل مباراة النصر والتعاون التي ستشهد تتويج العالمي بذهب دوري جميل أكد؛ أن مباراة التعاون مهمة جدا لمواصلة كسر الأرقام للفريق، فالنقاط الثلاث مهمة جدًا ونقل المباراة يجب أن يكون مبادرة من من يرسم مستقبل رياضتنا لإخراج التتويج بالشكل اللائق الذي يعكس التطور والنقلة النوعية لأقوى دوري عربي من خلال دوري السعودي.
وأوضح؛ أن جماهير النصر في كل الوطن العربي حاليا تحاول القدوم لحضور التتويج، فليس من اللائق وصولها للرياض والانتقال لمدينة بريدة برا لمدة 4 ساعات، أيضا خروج جماهير غفيرة من الرياض أو من أي منطقة أخرى من مناطق المملكة الغفيرة في ظل حركة المرور الصعبة التي من المتوقع ستشهد ازدحامًا وبالتالي وقوع حوداث – لا قدر الله.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضًا:
فيديو: تعادل مخيب لبرشلونة مع أتلتيكو مدريد
فيديو: شفاينشتايجر يقود بايرن للتعادل أمام مانشستر يونايتد
فيديو وصور: الهلال يفجر غضبه في شباك السد بخماسية