الرئيسيةتقنية واتصالاتصوراً مسربة لهاتف آبل القادم آيفون 6
تقنية واتصالات

صوراً مسربة لهاتف آبل القادم آيفون 6

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

08746bc1a4c536beea1a68dbbeeacf4105bbb8f5

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم صوراً نشرها المغرد الصيني Sina Weibo وقال إنها تم إلتقاطها من داخل شركة فوكسكون المسؤولة عن تصنيع بعض الأدوات الخاصة بأجهزة شركة آبل وهو ما يرجح أن تكون لهاتف آيفون 6 الذي تصدره أبل قريباً وخاصة أن الهواتف بالصور وضع على خلفيتها شعار أبل.

والرسم التخطيطي الذي نشره Sina Weibo  يوضح انه بالنسبة لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6 فهي تمتاز بالأبعاد 137 × 66 × 7 ملمتر مع العلم بأن iPhone 5S الحالي يأتي بالأبعاد 123.8 × 58.6 × 7.6 ملمتر. بالإضافة إلى ذلك، يشير هذا الرسم التخطيطي المسرب إلى أن نسخة 5.7 إنش ستأتي بالأبعاد 157 × 77 × 6.7 ملمتر، وهذا يعني أن iPhone 6 مع شاشة 5.7 إنش سيكون أطول من Galaxy Note 3 الذي يأتي هو الأخر مع شاشة بحجم 5.7 إنش، ولكنه سيكون أضيق قليلا وأرق كثيرا.

هذه الرسومات التخطيطية تكشف كذلك بأن كلا النموذجين القادمين من شركة آبل يمتازان بحواف مستديرة، وإطار خارجي نحيف، وأزرار للصوت مكونة من قطعة واحدة. ووفقا للمصادر التي كانت وراء تسريب هذه الرسومات التخطيطية. على الجزء السفلي، نجد هناك منفذ السماعات في أقصى اليسار بدلا من اليمين. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تسريب صور واقعية يقال بأنها للـ iPhone 6. وبحسب ما ورد فقد تم إلتقاط هذه الصور في إحدى المنشأت التصنيعية التابعة لشركة فوكسكون. هذه الصور الواقعية المسربة تكشف بأن iPhone 6 سيمتاز بتصميم أنيق وبهيكل مصنوع من المعدن. وبالنسبة للكاميرا، فهي العنصر الذي يثير معظم الأسئلة. آخر الشائعات تشير إلى أن الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستأتي بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة F/1.8. على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن iPhone 6 في خريف هذا العام. ولكن من غير الواضح ما إذا كانت شركة آبل تخطط لإصدار هاتفي iPhone مع شاشات بأحجام مختلفة أم لا.

فيما ذكرت مصادر إعلامية أن مُوردون لشركة آبل سيبدأون في إنتاج واسع النطاق لشاشات هاتف آي فون الجديد بحلول مطلع مايو /أيار والذي من المتوقع إطلاقه هذا الخريف بشاشة 4.7 بوصة ويحتمل أن يتأخر إصدار نسخة أخرى بشاشة 5.5 بوصة. واختيرت شركات “يابان ديسبلاي” و “شارب” اليابانيتين و”ال.جي” الكورية الجنوبية جميعا لصنع الشاشات الجديدة لآي فون، فيما رفض ممثلون عن الشركات الثلاث وآبل التعليق على الأمر. وستكون شاشتا هاتف آي فون 6 أكبر من الشاشة التي تستخدمها أبل حاليا في هاتفي آي فون 5إس و5 سي بأربع بوصات، وستمثل أجهزة آي فون بشاشات أكبر-التي كانت محل تكهنات طوال أشهر- دفعة جديدة للهاتف الذكي الذي يحظى بقبول كبير ومحاولة للحاق بالمنافسين مثل سامسونج إلكترونكس.

iphone-6-03-150x150 iphone-6-02-150x150 iphone-6-01-150x150

شاهد أيضاً:
دولار واحد ..راتب رئيس فيسبوك السنوي
قصة أبل في 38 عاماً
تحديث لتطبيق BBM يجلب الملصقات و BBM Shop وزيادة لحجم المرفقات